موقع مئوية الثورة العربية الكبرى

نظام المعلومات البعثات والمنح والدورات المشاريع المدارس المديريات الادارات و الوحدات الصفحة الرئيسية
English 24/01/2017 معالي وزير التربية والتعليم        
 
منهجية التعامل مع الاقتراحات المقدمة

منهجية التعامل مع الاقتراحات المقدمة من خلال صندوق الاقتراحات والموقع الالكتروني

1. يقوم مقدم الاقتراح بتعبئة النموذج الخاص بالاقتراحات.
2. يذكر صاحب الاقتراح اسمه وعنوانه بشكل واضح و في حال عدم الرغبة في ذكر الاسم يكتفي مقدم الاقتراح بذكر العنوان للتواصل.
3. يكتب الاقتراح بشكل واضح ومختصر .
4. يقدم الاقتراح من خلال صندوق الاقتراحات أو عبر البريد الالكتروني للوزارة .
5. ترصد الاقتراحات أسبوعيا
6. فرز الاقتراحات عن الشكاوى.
7. تصنيف وتحويل الاقتراحات حسب الجهة المعنية بالموضوع.
8. إبلاغ صاحب الاقتراح بمضمون الرد خلال أسبوعين من تاريخ تقديم الاقتراح
9. في حال عدم الرد من الجهة ذات العلاقة خلال الفترة المحددة يتم إعادة ارسال الاقتراح ثانية.
10. الاحتفاظ بنسخة من إجابة الوزارة على الاقتراح المقدم
11. توثيق جميع الاقتراحات التي تم التعامل معها.
12. إعداد تقرير شهري بالاقتراحات.

الية استقبال والرد على الشكاوى الإلكترونية تتم كآلاتي: 1. يتم إرسال رسالة نصية بوجود شكوى إلكترونية. 2. يتم ارسال الشكوى على الايميل وعلى الموقع الخاص بوزارة تطوير القطاع العام (www.cmu.gov.jo ). 3. يتم قراءة الشكوى وتحويلها الى الجهة المعنية. 4. يتم الرد على الشكوى من الجهة المعنية وارسالها لوحدة الرقابة الداخلية (ضابط ارتباط الشكاوى الالكترونية). 5. يتم الرد كما جاء من الجهة المعنية على نفس الموقع المرتبط بوزارة تطوير القطاع العام (نظام الشكاوى الالكتروني) واغلاق الشكوى.
Print
Skip Navigation Links
<January 2017>
SuMoTuWeThFrSa
25262728293031
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930311234
روابط مهمة
<<المزيد
وثائق ونشرات
<<المزيد
Copyright © 2010, Ministry Of Education. All Rights Reserved. Copyright © 2010, Ministry Of Education. All Rights Reserved. . Copyright © 2010, Ministry Of Education. All Rights Reserved. Developed By 11DAYS Company