نظام المعلومات البعثات والمنح والدورات المشاريع المدارس المديريات الادارات و الوحدات الصفحة الرئيسية
English 23/10/2017 صدور العدد الرابع من نشرة التميز         الوصف الوظيفي لأقسام مديريات التربية والتعليم المحدث للعام 2017         معالي الوزير يتابع حادثة الإعتداء التي تعرض لها أحد معلمي مدرسة المنشية الثانوية للبنين في الأغوار الشمالية         الرزاز يطلق مبادرة اقرأ لي لمنهاج اللغة الانجليزية         جائزة إنتل الدولية للعلوم والهندسة لعام 2018         إرشادات تقديم طلبات الاشتراك في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2018 الدورة الشتوية         فوز مبادرة ذكرى الأردنية بجائزة اليونيسكو         المنصة الإبداعية        
 
اتحاد الرياضة المدرسية يكرم المنتخبات صاحبة الانجاز

مندوبا عن وزير التربية والتعليم رعى أمين عام الوزارة للشؤون الادارية والمالية الدكتور سامي المجالي حفل تكريم الاجهزة الفنية والادارية والطبية ولاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية المدرسية التي حققت انجازات في الألعاب الرياضية العربية المدرسية التي اقيمت في بيروت العام الماضي وكذلك منتخب كرة القدم المدرسي الفائز بلقب البطولة العربية التي اقيمت في مدينة الطائف السعودية خلال شهر تشرين أول الماضي.

حفل التكريم الذي اقيم أمس في قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين بحضور عدد من رؤساء الاتحادات الرياضية بدأ بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم القى بعدهما رئيس مجلس ادارة اتحاد الرياضة المدرسية الدكتور رافع مساعدة كلمة أكد خلالها اهمية الشراكة التي تجمع الاتحاد المدرسي بالاتحادات الرياضية الأخرى مشيرا الى الاستعدادات التي باشرها الاتحاد تأهبا للمشاركة في الألعاب الثامنة عشرة التي ستقام في الكويت العام المقبل.

وقال مساعدة: يسرني باسم الاتحاد الأردني للرياضة المدرسية أن أرحب بكم أجمل ترحيب في هذا اليوم الذي نحتفل فيه بتكريم لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية المدرسية التي حققت انجازات تضاف إلى انجازات الرياضة الأردنية التي نجحت في فرض إيقاعها المنافس على كافة المستويات العربية والآسيوية والدولية بفضل الجهود الكبيرة التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية التي تشكل المظلة الوطنية للرياضة الأردنية.

واضاف: لقد مثلت الشراكة التي تجمع الاتحاد المدرسي مع الاتحادات الرياضة الأخرى نموذجا للتنمية المستدامة التي أرادها صاحب السمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية نهج عمل تسهم في تطوير الرياضة الأردنية من خلال الاستفادة من الكفاءات الفنية والإدارية وتجميع قدراتها وصولا إلى الهدف الاستراتيجي المتمثل في بناء منتخبات وطنية قادرة على المنافسة في مختلف الدورات والبطولات.

وجاءت انجازات المنتخبات الوطنية المدرسية في دورة الألعاب الرياضة العربية الثامنة عشرة التي أقيمت في لبنان، وفوز المنتخب الوطني المدرسي لكرة القدم بلقب البطولة العربية التي أقيمت في السعودية نتاجا للشراكة التي تجمع الاتحاد المدرسي بأشقائه الاتحادات الرياضة الأخرى وترجمة حقيقية للتنمية المستدامة.

من جانبه اكد امين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الادارية والمالية الدكتور سامي المجالي ان الانجازات التي حققتها المنتخبات المدرسية تشير بوضوح الى روح الانتماء والولاء للوطن والقيادة الهاشمية.

وقال المجالي: ان هذا الانجاز وما نتطلع لتحقيقيه من انجازات رياضية أخرى تأتي تعبيرا اصيلا عن الانتماء والولاء وممارسة واقعية لهذا الشعار الذي يجمع الأردنيين جميعا، وان هذا التجمع يحمل الكثير من معاني العزيمة والاصرار على تحقيق انجازات اكبر في المستقبل والمضي قدما في ترجمة شعار الولاء والانتماء على ارض الواقع.

من جهته ثمن عضو مجلس ادارة اتحاد الرياضة المدرسية خالد البكار الشراكة الفاعلة والمثمرة التي تجمع اتحاد الرياضة المدرسية بالاتحادات الرياضية الأخرى.

وقال البكار: ونحن نستعد للمشاركة في الألعاب الرياضية العربية المدرسية التاسعة عشرة التي ستقام في الكويت خلال شهر آب المقبل، فاننا حريصون على تعزيز شراكتنا مع الاتحادات كافة بغية تحقيق نتائج متقدمة في هذه الألعاب.

وفي ختام الاحتفال قام الدكتور المجالي والدكتور فائز ابو عريضة بتكريم الجهات الداعمة ولاعبي ولاعبات المنتخبات المدرسية صاحبة الانجاز.

المكرمون

الأجهزة الفنية والادارية- جمال ابو عابد، ماهر ابو هنطش، امجد الطاهر، سمير رحال، محمد اسماعيل، إداري ماهر طعمة، د.عادل سكيرجي، ياسرخيرالله ، هاشم البلاونة، هيثم طليب، يوسف ابو بكر، عبدالحافظ النوباني، زهير العباسي، علا البداينة، معتصم سلامة، سعاد نصار، لينا العبدلات، خضر عيد، امال حدادين، محمد ابو حويلة، زياد ابو كركي، محمد عتوم، سهام عبدالله، يوسف ابو منذر، نعيم الوقفي، خضر رحال، عطا البلوي، ماهر محفوظ، فريال أبو عريضة،علي النوايسة، فيصل الحوراني، رائدة الهنداوي،عماد امين وحافظ بكر.

اللاعبون واللاعبات

منتخب كرة القدم للطلاب- يزيد ابو ليلى، يزن طنوسن، نور الدين بني عطية، موسى الزعبي، مهند خير الله، منذر رجا، معاذ مصلح، محمود مصطفى، محمود الحوراني، رجائي عايد، محمد ابو نبهان، فراس شلباية، علي ياسر،عبد الرحمن غيث، عامرابو هضيب، عاصم القضاه، صالح صالح، سمير رجا، احمد ياسر، احمد اسريوه، احمد العيساوى، احسان حداد، عمر الحسني، ليث البشتاوي ومحمد العملة

منتخب كرة السلة للطلاب- احمد نوفل، مالك كنعان، احمد الدويري، مجدي غزاوي، عبد الله طاهر، فيصل العبادي، ابراهيم حسونة، يوسف ابووزنة، منير دعيس، يزن الطويل، ابراهيم ابو خضرة وابراهيم رافع،

منتخب السلة للطالبات- سلمى زايد، تالا عويس، فرح نافع، فرح فوزي،حياة الحديدي، سارة مجدي، ميس مقدح، لانا الصناع، عنود العاصي، ياسمين صنوبر، زارا نجار وميرا موندو.

كرة القدم للطالبات- شارلوت الابيض، لما القضاة، ملاك ابراهيم، تريزا العودات، رزان مقبل، ايه عاقله، ساره بوتاي، ميسم ابو خشبه، لونا المصري، ايه المجالي، شذى السهاونه، عرين مغربي، زينه السعدي، نتاشا النبر وناديا ابو رصاع.

كرة الطاولة للطلاب- زيد ابو يمن، عدي الخزاعي، زياد عزيز وطارق سلامة،

الريشة الطلاب- راكان الوديان، خالد السعايدة، محمد قدوم، احمد الوقفي وامجد العقدة.

الريشة الطائرة للطالبات- دانا عليوات، حنين الوديان، لينا مزاهرة، رندة عماوي وراعوث تادرس.

العاب القوى- سلامة الحيوي.

السباحة- أوس معايعة، عمر مثقال، سامر كمال، الياس شامية، فارس حداد، مريم حتاملة، سارة هياجنة، تاليتا بقلة، بانا بطشون وميرا الشامي.

الشطرنج- محمد علان، بشرى الشعيبي، سيرين عماد، صفاء ابو غنية، ابتسام عادي وياسمين ابو غنية.

Print
Skip Navigation Links
<October 2017>
SuMoTuWeThFrSa
24252627282930
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930311234
روابط مهمة
<<المزيد
مواقع مهمة
وثائق ونشرات
<<المزيد
Copyright © 2010, Ministry Of Education. All Rights Reserved. Copyright © 2010, Ministry Of Education. All Rights Reserved. . Copyright © 2010, Ministry Of Education. All Rights Reserved. Developed By 11DAYS Company