نظام المعلومات البعثات والمنح والدورات المشاريع المدارس المديريات الادارات و الوحدات الصفحة الرئيسية
English 23/10/2017 صدور العدد الرابع من نشرة التميز         الوصف الوظيفي لأقسام مديريات التربية والتعليم المحدث للعام 2017         معالي الوزير يتابع حادثة الإعتداء التي تعرض لها أحد معلمي مدرسة المنشية الثانوية للبنين في الأغوار الشمالية         الرزاز يطلق مبادرة اقرأ لي لمنهاج اللغة الانجليزية         جائزة إنتل الدولية للعلوم والهندسة لعام 2018         إرشادات تقديم طلبات الاشتراك في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2018 الدورة الشتوية         فوز مبادرة ذكرى الأردنية بجائزة اليونيسكو         المنصة الإبداعية        
 
تسليم الكتب المدرسية منتصف تموز لمديريات التربية

قال وزير التربية والتعليم الدكتور فايز السعودي أن الوزارة ستقوم في منتصف تموز القادم بتسليم مديريات التربية والتعليم في آلوية ومحافظات المملكة كافة الكتب المدرسية الجديدة والتي ستركز على المفاهيم الأساسية دون حشو أو زيادة، مبيناً أن المعلم هو من سيقود العملية التعليمية وليس المنهاج.
  وأضاف الدكتور السعودي خلال لقائه الأهالي وفعاليات المجتع المحلي في مدرسة سحاب الثانوية للبنات أن الوزارة ستقوم بانشاء صندوق الخدمات المساندة في المدارس وبحيث يكون هذا الصندوق عوناً لكافة المدارس في الانفاق على مرافق البنية التحتية وتوفير البيئة المدرسية الملائمة للعملية التعليمية التربوية.
  وبين الدكتور السعودي أن الوزارة ستقدم على إنشاء مختبرات وغرف صفية متنقلة بحيث تركز على المناطق النائية وتسهم في تحسين واقعها التعليمي، مشيراً إلى أن الوزارة ستقوم بإعادة ترتيب موازنتها المالية وبما يتلاءم مع المتطلبات والحاجات الرئيسة للمدرسة.
  كما أكد الدكتور السعودي خلال لقائه الأهالي وفعاليات المجتمع المحلي في قاعة مدرسة جاوا الثانوية للبنين أن الوزارة قامت بتنفيذ كافة الإجراءات وأعمال الصيانة اللازمة للغرف الصفية التي كان الوزير قد زارها وأوعز بتنفيذها قبل نحو أسبوعين.
  وأوعز الدكتور السعودي خلال لقائه الأهالي وفعاليات المجتمع المحلي في مدرسة سحاب بصيانة عدد من المدارس وتزويدها بالمقاعد الملائمة مبيناً أن الوزارة ستقوم بدراسة كافة مطالب اللواء ووضع آلية لتنفيذها بالتعاون مع المجتمع المحلي.
  واستهل الدكتور السعودي جولته التفقدية لعدد من المدارس التابعة للواءي سحاب والقويسمة بمشاركته طلبة مدرسة سحاب الثانوية للبنين فعاليات الطابور الصباحي ورفع العلم والإذاعة المدرسية.
وعبر النواب حمد أبو زيد وصلاح المحارمة وأحمد الهميسات عن شكرهم وتقديرهم لوزارة التربية والتعليم على ما تبذله من جهود للارتقاء بالعملية التربوية،.
  وشملت جولة الدكتور السعودي مدارس كل من: سلبود الأساسية للبنات، أم عطية الأنصارية، سعد بن أبي وقاص الأساسية للبنين وعثمان بن عفان الأساسية للبنين.

Print
Skip Navigation Links
<October 2017>
SuMoTuWeThFrSa
24252627282930
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930311234
روابط مهمة
<<المزيد
مواقع مهمة
وثائق ونشرات
<<المزيد
Copyright © 2010, Ministry Of Education. All Rights Reserved. Copyright © 2010, Ministry Of Education. All Rights Reserved. . Copyright © 2010, Ministry Of Education. All Rights Reserved. Developed By 11DAYS Company