نظام المعلومات البعثات والمنح والدورات المشاريع المدارس المديريات الادارات و الوحدات الصفحة الرئيسية
English 24/09/2017
 
وزير التربية يتفقد عدداً من قاعات امتحان الثانوية العامة في قصبة معان

تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز اليوم الخميس عدداً من قاعات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة التابعة لقصبة معان شملت مدارس صلاح الدين الثانوية للبنين وأم الحكم الأساسية المختلطة.

 وأبدى الدكتور الرزاز ارتياحه لسير الامتحان مثنياً على جميع الجهود المبذولة لعقده من كافة الأجهزة والمؤسسات وكوادر التربية والتعليم ورؤساء قاعات ومراقبين وأبناء المجتمع المحلي الذين لهم الدور الكبير في الإسهام بإنجاح هذا الامتحان الوطني الهام.

 واستمع الدكتور الرزاز خلال جولته التفقدية التي رافقه خلالها أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية سامي السلايطة ومدير تربية قصبة معان يوسف معمر النوافلة لملاحظات واستفسارات الطلبة والقائمين على الامتحان حول أجواء الامتحان في هذه القاعات.

 وأكد الدكتور الرزاز أن هناك انخفاضاً ملموساً لعدد المخالفات التي سجلتها لجان الامتحان، مبيناً أن هذا الانخفاض جاء نتيجة للإجراءات التي اتخذتها الوزارة والاستعداد الجيد للطلبة والتزامهم بالتعليمات الناظمة للامتحان ودور وسائل الإعلام بالتوعية بالتعليمات التي تساعد الوزارة في حملتها الإعلامية، ووعي أولياء الأمور والمجتمع المحلي وجهود المؤسسات الوطنية المساندة للوزارة.

 كما زار الدكتور الرزاز مركز تصحيح اوراق امتحان الثانوية العامه في محافظة معان . واطمأن خلال الزيارة على الاجراءات التي اتخذتها الوزارة لضمان سير العمل في مراكز التصحيح وفق ما هو مخطط له وتوفر البيئة المناسبة من حيث المقاعد والكراسي المريحة ووسائل التبريد المناسبة وكولرات مياه الشرب وكافة المستلزمات التي تضمن سير العمل بكل سهولة ويسر.

 وأشاد الدكتور الرزاز بالدور الكبير الذي يبذله المصححون ورؤساء مراكز التصحيح وكافة العاملين فيها وبالجهد المتمز الذي يضطلعون به.

 من جانب أخر تفقد الدكتور الرزاز الواقع التربوي في قضاء أيل التابع لمديرية التربية والتعليم للواء البادية الجنوبية يرافقه النائب نواف النعيمات ومدير التربية حسين الحسنات ومدير القضاء.

 وتضمنت جولة الدكتور الرزاز زيارة لمدرسة أيل الثانويه الشاملة للبنين ومشاغلها المهنية ومرافقها المختلفة ومدرسة بسطة الاساسيه المختلطه والبناء الجديد لمدرسة ضاحية الأمير راشد، حيث أوعز بدراسة احتياجات هذه المدارس وتنفيذ ما أمكن منها وفق الإمكانات المادية المتاحة.

 وكان الدكتور الرزاز قد التقى أهالي المنطقة وعدد من أعضاء مجلس التطوير التربوي في اللواء مؤكداً أهمية العلاقة التشاركية التي تجمع الوزارة بالمجتمعات المحلية ودور مجالس التطوير التربوي باعتبارها شريك استراتيجي للوزارة وداعم أساس لتنفيذ خططها التطويرية. 
Print
Skip Navigation Links
<September 2017>
SuMoTuWeThFrSa
272829303112
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
1234567
روابط مهمة
<<المزيد
وثائق ونشرات
<<المزيد
Copyright © 2010, Ministry Of Education. All Rights Reserved. Copyright © 2010, Ministry Of Education. All Rights Reserved. . Copyright © 2010, Ministry Of Education. All Rights Reserved. Developed By 11DAYS Company