The Hashemite Kingdom of Jordan

Ministry of Education

جائزة الموظف المثالي
Home/News
Sunday, March 15, 2020

 

 

تهنئ وزارة التربية و التعليم الموظفة ندى البلاونه من مديرية التربية والتعليم لمحافظة جرش لوصولها الى مراحل متقدمة في التنافس على جائزة الموظف المثالي لعام 2018 ، حيث كانت الوزارة قد رشحتها ضمن الفئة الثالثة.

هذا وقد كرم رئيس ديوان الخدمة المدنية ، موظفي جهاز الخدمة المدنية الذين وصلوا لمراحل متقدمة في التنافس على جائزة الموظف المثالي لعام 2018، اضافة إلى تكريم عدد من متقاعدي الديوان.

 وقال الناصر في كلمة له بالحفل، إن محدودية عدد الجوائز المتاحة بموجب أحكام المادة 35 من نظام الخدمة المدنية رقم 82 لسنة 2013 حالت دون فوزهم، وكانت النتائج تتوقف على أعشار، واصفا ذلك بـــ" سمة أي عملية تنافسية موضوعية".

 وأكد أن الوصول إلى مرحلة المقابلة الشخصية هو بحد ذاته انجاز مميز يستحق الشكر والتقدير، وهو بداية مهمة لمواصلة المنافسة وتميز الموظفين في أدائهم وسلوكهم دون النظر إلى النتيجة النهائية، داعيًا لاستمرار المثابرة ومحاولة الاستفادة من التجربة السابقة ومعالجة النقاط التي حالت دون الحصول على علامات عالية في بعض معايير الجائزة المختلفة، ومتابعة المنافسة الايجابية.

  هذا وتشجع الوزارة العاملين للمشاركة في جوائز التميز حال الإعلان عنها، مع ضرورة تفعيل المنهجيات الآتية: (منهجية اختيار موظف الشهر المتميز QP-158، ومنهجية ترشيح الموظف المثالي في الخدمة المدنية QP-155 ، ومنهجية ترشيح الموظف الحكومي المتميزQP-154).

وذلك من خلال تشكيل لجنة دائمة داخيلة في الإدارة / المديرية  لترشيح الموظفين المتميزين لجوائز التميز المذكورة عند الإعلان عنها، مع الالتزام بالأسس والمعايير الواردة في المنهجيات، وتحفيز العاملين لتوثيق كافة إنجازاتهم ونشاطاتهم لخدمة الوزارة والمجتمع المحلي ،وأهمية تشجيع العاملين على تقديم الاقتراحات البناءة والإبداعية القابلة للتنفيذ لما لها من دور فعال في اختيار المرشحين لجوائز التميز.

Print Friendly, PDF & Email