accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

   الطلافحة تجتمع مع فريق المديرية لمدرستي انتمي       

الرئيسية/ الاخبار /    الطلافحة تجتمع مع فريق المديرية لمدرستي انتمي       

شارك

الاثنين, أيار 13, 2024

يوم الاحد ... الموافق ٢٠٢٤/٥/١٢
=====================================
     الطلافحة تجتمع مع فريق المديرية لمدرستي انتمي       
=====================================

      ترأست  مديرة  التربية  والتعليم  للواء  بني  عبيد الدكتورة  فاطمة  طلافحة، اجتماع صباح اليوم لفريق المديرية لمبادرة لمدرستي انتمي، بخصوص التحضيرات لليوم المفتوح المخصص لعرض أعمال مدارس تربية بني عبيد ضمن مبادرة لمدرستي انتمي، في قاعة اجتماعات المديرية.

    وبحضور مدير الشؤون التعليمية الدكتور رعد  خصاونة، ورؤساء أقسام المديرية ضمن فريق المبادرة (الاشراف، النشاطات، التعليم العام، الاعلام، الارشاد، الرقابة الداخلية)، وأعضاء أقسام.

     في البداية رحبت الطلافحة باعضاء الفريق، وشكرتهم على الجهود المبذولة في متابعة المبادرة خلال عام من تنفيذها، وأشارت إلى حرص وزارة التربية والتعليم في تحقيق نتاجات المبادرة لتحسين البيئة المدرسية، وثقافة الشراكة المجتمعية، وحماية ممتلكات المدرسة، حيث أن هذه المبادرة انطلقت بتوجيهات ملكية سامية للتأكيد على أهمية تطوير التعليم، ودعم المؤسسة التعليمية.

  واكدت على ضرورة توخي الدقة في اختيار الأعمال المشاركة، لتشمل اعمال مدارس اللواء، وان تكون على مستوى عالي لاظهار صورة مميزة للمبادرة. 

  وأشار الخصاونة إلى أهمية هذه الفعالية لتبادل الخبرات بين المدارس، وتشجيع المجتمع المحلي لدعم المبادرة، وتنمية ثقافة النظافة والجمال للحفاظ على البيت الثاني المدرسة.

   وفي الختام تم توزيع الأدوار على الفريق، ومناقشة آلية التنفيذ، وتم الاتفاق على الفعاليات، ومعلومات بطاقة الدعوة لليوم المفتوح، وتكريم المساهمات المجتمعية.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني