accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

أبو رمان انهاء العمل ب عطاء مشغل البناء والانشاءات BTEC في مدرسة سحاب الثانوية الصناعية للبنين

الرئيسية/ الاخبار / أبو رمان انهاء العمل ب عطاء مشغل البناء والانشاءات BTEC في مدرسة سحاب الثانوية الصناعية للبنين

شارك

الأربعاء, آب 28, 2024

زاد الاردن الاخباري -

أكدت مدير التربية والتعليم للواء سحاب الأستاذة أفاق صالح الرمامنة استلام عطاء مشغل البناء والانشاءات للتعليم المهني BTEC في مدرسة سحاب الثانوية الصناعية للبنين. صباح اليوم الاربعاء الموافق ٢٨/ ٨/ ٢٠٢٤. والذي تم استحداثه للعام الدراسي 2024/ 2025.
مشيرة أبو رمان الى ان عطاء المشغل أنشئ وفق المقاييس ذات الجودة العالية ويستوعب أعداد الطلبة في الحد المطلوب بما يسمح لانجاح الحصة الصفية. مؤكدة على ادارات المدارس ضرورة العمل على تنفيذ حملات توجيه وتوعية للطلبة لتعزيز ثقافة المحافظة على ما تحقق من مكتسبات وانجازات وبخاصة في المرافق والأبنية والاضافات الجديدة والتي انفق على انشائها مبالغ مالية كبيرة.

موضحة أبو رمان أهمية استحداث تخصص البناء والانشاءات والذي يهدف إلى إعداد الخريجين بشكل مميز لشغل الوظائف فى سوق العمل بأفضل جودة ومستوى ممكن، مؤكدة ان التخصص يستلزم من الطلبة ضرورة المواظبة على الدوام الرسمي ومتابعة الحصص النظرية والتطبيقات العملية بشكل مستمر وبمنتهى الالتزام ، والعمل على اكتساب مهارات ذاتية ووظيفية ومهنية مميزة طوال فترة الدراسة ، حيث عملت وزارة التربية والتعليم على إدراجه ضمن التخصصات المهنية للتعليم المهني BTEC. والذي يؤهل الطالب للانطلاق فى مسار وظيفي بشكل مميز و بكفاءة عالية.

وجالت مدير التربية يرافقها مدير الشؤون الادارية والمالية بالمشغل المستحدث والمرافق والساحة الخارجية للمشغل والتأكد من جاهزيته للاستخدام مؤكدة دعمها في كل ما يخدم العملية التربوية والتعليمية ويخدم الطلبة ومشيدة بهذة الانجازات الهامة التي تخدم العملية التربوية. مستمعة مدير التربية إلى شرح مفصل عن المشاغل والمرافق المستحدثة من قبل رئيس قسم الأبنية م. اماني السفرية والتأكد من جاهزيتها بما يخدم الهدف الذي صممت لأجله.
مشددة ابو رمان على أن مديرية لواء سحاب بكافة اقسامها التعليمية منها والادارية تحرص على تجسيد توجيهات قائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني في ترسيخ الولاء والانتماء للأردن ولمؤسساتنا الوطنية كافة من خلال العمل الجاد والعطاء المستمر.

 

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني