accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

أبو رمان تتابع البرنامج التدريبي -إعداد معلم ومدقق للتعليم المهني والتقني

الرئيسية/ الاخبار / أبو رمان تتابع البرنامج التدريبي -إعداد معلم ومدقق للتعليم المهني والتقني

شارك

الأحد, أيلول 8, 2024

الخميس ٥/ ٩/ ٢٠٢٤
#تدريب_التعليم_المهني_BTEC || ابورمان تتابع البرنامج التدريبي (إعداد معلم ومدقق للتعليم المهني والتقني/BTEC Educator )
ــــــــــــــــــــــــــــــ
قامت عطوفة مدير التربية والتعليم للواء سحاب
 الأستاذة #آفاق_صالح_الرمامنة يرافقها مدير الشؤون التعليمية الدكتور #محمد_الوقفي بمتابعة البرنامج التدريبي (إعداد معلم ومدقق للتعليم المهني والتقني/BTEC Educator ) في مدرسة حفصة بنت عمر الثانوية للبنات.
لعدد من معلمي التخصصات المستحدثة للعام 2024/ 2025  في مدرستي:
- سحاب الثانوية الصناعية للبنين.
- سحاب الثانوية الشاملة للبنات.
مرحبه #ابورمان بجميع المعلمين المشاركين بالبرنامج التدريبي، متحدثة عن أهمية التعليم المهني والتقني وفق منهجية بيرسون، لكل من المعلم والطالب والذي أصبح جزءا أساسيا من التطوير التربوي. 
ومن جهة أخرى، أضافت #قائلة ان التخصصات المهنية والتقنية من اهم الأدوات التي تمكن الطلاب مستقبلا من دخول سوق العمل بسرعة وكفاءة، فهي تزود الطلبة بالمهارات العملية التي يحتاجها أصحاب العمل مما يجعلهم اكثر تأهيلا للحصول على الوظائف، كذلك تفتح هذه التخصصات الأبواب أمام فرص العمل الحر وهو ما يمكن الجيل القادم من بدء مشاريعهم الخاصة.
ويهدف البرنامج إلى تعريف المعلمين بأسس النظام التعليمي BTEC ، وأسس معايير تقييم الطلبة والتدقيق الداخلي والخارجي، والى تطوير وتنمية مهاراتهم المعرفية والحيوية، بالإضافة لكتابة ملخصات المهمات والواجبات المطلوبة، وتحديد الأدلة في استخدام التكنولوجيا في التدريس، بواقع (6) أيام تدريبية. نفذتها المشرفة التربوية #رشا_الصغير من قسم الاشراف التربوي في المديرية.
وقدمت #ابورمان شكرها للمشرفين والمعلمين القائمين على التدريب متمنية لهم كل التوفيق، ولجميع القائمين على البرنامج التدريبي، المديرة #رلى_عفانة، متمنين للجميع مزيدا من التقدم والعطاء تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.
#زيارات
#قسم_الاعلام
#تدريب
#BTEC

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني