accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

أبو رمان تتابع تجهيزات القاعة الهاشمية في مدرسة سحاب الثانوية للبنات

الرئيسية/ الاخبار / أبو رمان تتابع تجهيزات القاعة الهاشمية في مدرسة سحاب الثانوية للبنات

شارك

الأربعاء, أيار 15, 2024

 

الاربعاء ١٥/ ٥/ ٢٠٢٤

#القاعة_الهاشمية || أبورمان تتابع تجهيزات القاعة الهاشمية في مدرسة سحاب الثانوية الشاملة للبنات .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 تابعت عطوفة مدير التربية والتعليم للواء سحاب

 الأستاذة #آفاق_صالح_الرمامنة جانب من تجهيزات القاعة الهاشمية في مدرسة سحاب الثانوية الشاملة للبنات والتي جاءت انطلاقاً من أهمية المحافظة على التراث والمحافظة على الإرث، يرافقها مدير الشؤون التعليمية الدكتور #محمد_الوقفي وبحضور مديرة المدرسة #ايناس_ابوزيد، والمساعدة #نجاح_الطراونة ورئيس قسم النشاطات

#امل_الزففا مساء اليوم الأربعاء الموافق ١٥/ ٥/ ٢٠٢٤. وتأتي الزيارة ضمن مجريات استعداد مديرية لواء سحاب لاقامة فعاليات اليوم المفتوح في مدرسة سحاب الثانوية الشاملة للبنات (معرض #لمدرستي_أنتمي) لجميع مدارس اللواء والاطلاع على المعروضات التي ستعرض باليوم المحدد للمعرض .

كما جاءت الزيارة التفقدية للاطلاع على انجازات المدرسة التي المواكبة للتقدم والازدهار التي شهدتها مدرستنا بجهود مميزة ومعطاءة تحت إشراف قيادة تربوية فذة مديرة المدرسة ايناس مصطفى ابو زيد والمساعدات نجاح الطراونة 

  و أوضحت مديرة المدرسة #ايناس_ابوزيد ان مدرسة سحاب الثانوية الشاملة للبنات قامت بتجهيز القاعة الهاشمية والتي تحتوي على صور الهاشميين ومجسمات محاكة لابرز الاحداث والمعارك، بالإضافة إلى تخصيص زاوية للتراث الأردني. وجاءت فكرة انشاء (القاعة الهاشمية) كإحدى المبادرات الانتمائية للمكان المترسخة في زاوية المدرسة كي تتضمن أجمل الجداريات الفنية على مستوى مديرية لواء سحاب ضمن احتفالات المملكة الأردنية الهاشمية بعيد الاستقلال كمناسبة ويوم الكرامة وتعريب الجيش، حيث سيتم الاحتفال بها كل عام كونها نفذت بطريقة ابداعية من خلال استثمار مساحات غير مستعملة في المدرسة.

وجالت #عطوفتها برفقة الحضور داخل زوايا القاعة واطلعت على التجهيزات معربه عن شكرها وتقديرها لمديرة المدرسة والكادر على التنظيم والترتيب لاثراء التراث الاردني وتعزيز التعاون والانتماء والحرص على استثمار مساحات واسعة بجمالية المكان ، ضمن مبادرة وزارة التربية والتعليم لمدرستي أنتمي.

حيث أشادت #عطوفتها اثناء جولتها داخل الصرح التربوي العريق بما تم انجازه بكل تميز وابداع فكان لوقفتها في القاعة الهاشمية التي جعلت للمكان وسام تميز منذ تنفيذها على مدار عام متواصل لاظهارةها بحلة لا مثيل لها كاول مدرسة حكومية على مستوى المملكة تقيم قاعة هاشمية عريقة المحتوى متأصلة الجذور الهاشمية. 

 كما أشادت #عطوفتها بما حققتة المدرسة من جوائز عالمية لجوائز التميز منها جائزة الحسن للتميز العلمي على مدار عامين استحقت المدرسة الفوز بقيادة المديرة ايناس مصطفى ابو زيد والمساعدة نجاح الطراونة لمشروعي الزراعة المدرسية وصناعة خل التفاح الطبيعي، بالاضافة الى استثمار المدرسة لجميع البيئة المدرسية من خلال مساحاتها للمكان في اعداد جداريات للحروفيات بتنفيذ الرسامة المتميزة المعلمة اسماء جابر .

#المشاريع_الانتاجية:

 واثناء الزيارة اطلعت #ابورمان على منجزات المدرسة للزراعة المائية المنفذة للمدرسة تحت اشراف المهندسات الزراعة وكيف كان للمشروع في بدايتة النجاح في زراعة نبات الخس والنظرة المستقبلية في تطوير المشروع بمنتجات زراعية تنافس السوق المحلي تحت اشراف كادر تعليمي مميز م. لوريس العواملة

م. غدير الدبس

م. خلود العمايرة 

م.بسمة الزبن

م . ربى قنزوعة 

م.هدى عبدالقادر  

كما ثمنت #عطوفتها بالانجازات التي حققتها مديرة المدرسة القائدة ايناس مصطفى ابو زيد والمساعدة نجاح الطراونة في تنفيذ زيارتها الميدانية لجائزة المدير المتميز التربوي اثناء تقيمها وتدريب فريقها الاداري والتدريسي حول الية التوثيق العلمي الدقيق بالشواهد والادلة موثقة الانجاز في حوض مراحل اي جائزة تربوي فكان لتدريب المعلمات اثر تربوي قيم في نقل الخبرات والمعارف العلمية .

 #زاوية_اعادة_التدوير 

 اعادة تدوير النفايات الالكترونية جانب التميز واشادة عطوفتها بفكرة المدرسة الريادية في اعادة التدوير المستثمرة لجميع المخلفات الالكترونية باظهار زاوية فنية بلوحة مميزة الاعداد تحت اشراف المعلمات:

ايمان ابو حماد 

امنة الشريدة 

 كما اطلعت #عطوفتها على تميز المدرسة في التزام الطالبات بالأنظمة والتعليمات المدرسية وسير العملية التعليمية بتميز بجميع مصادر التعلم للطالبات.

شاكره #عطوفتها مديرة المدرسة والكادر الإداري والتدريسي على المستوى المميز للمدرسة والانجازات المحققه ولجميع الجهود الخيِّره المعطاءة في المدرسة، متمنين للجميع مزيدا من التقدم والعطاء تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله بن الحسين حفظه الله ورعاه.

#زيارات

#مناسبات_وطنية

#القاعة_الهاشمية

#قسم_الاعلام

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني