accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

أبو رمان تتابع تقييم أعمال المدقق الخارجي لتخصص ادارة الاعمال BTEC للمرحلة الختامية بمدرسة ام عمارة الثانوية للبنات

الرئيسية/ الاخبار / أبو رمان تتابع تقييم أعمال المدقق الخارجي لتخصص ادارة الاعمال BTEC للمرحلة الختامية بمدرسة ام عمارة الثانوية للبنات

شارك

الأحد, أيار 26, 2024

 

الاحد ٢٦/ ٥/ ٢٠٢٤

#تقييم_المدقق_الخارجي_BTEC || أبو رمان تتابع تقييم اعمال المدقق الخارجي لتخصص ادارة الاعمال BTEC للمرحلة الختامية في مدرسة أم عمارة الثانوية للبنات .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابعت عطوفة مدير التربية والتعليم للواء سحاب

الأستاذة #آفاق_صالح_الرمامنة يرافقها مدير الشؤون الادارية والمالية الأستاذ #فيصل_الثنيان أعمال

المدقق الخارجي لتخصص إدارة الاعمال BTEC للمرحلة الختامية: السيد #محمد_الطيب, في مدرسة أم عمارة الثانوية للبنات خلال الزيارة الختامية للمدرسة لاصدار شهادة الاعتمادية من شركة بيرسون التعليميّة العالمية، لتخصص ادارة الأعمال، مستوى ثاني. اليوم الاحد الموافق ٢٦/ ٥/ ٢٠٢٤، بحضور: مديرة المدرسة #لينا_الخريشا، ورئيس قسم التعليم المهني المهندسة #حياة_ابوزيد و المشرف التربوي الدكتور #عبدالله_الزيود مشرف تخصص الاعمال، السيد #ضياء_الافغاني مدير مكتب السفير الافغاني .

 

 بداية رحبت #ابورمان في بداية اللقاء بالسيد #محمد_الطيب, مبديا اعجابه بمستوى المدرسة ودقة التقييم لدى المعلمة #انوار_البوريني.

كما اجتمعت #عطوفتها مع المهندسة حياة ابوزيد وضابط الجودة امل ابوزيد ومشرف تخصص ادارة الاعمال وتم الإجابة على جميع الأسئلة التي تخص التعليم المهني BTEC.

و قدمت المهندسة #حياة_ابوزيد شرح مفصل لعطوفة #ابورمان عن كل ما تم تقديمه لدعم برنامج BTEC في المدرسة. كما اطلعت عطوفتها على كل ما يخص المسار المهني لتخصصات التعليم المهني .

كل الشكر والتقدير لادارة مدرسة ام عمارة الثانوية للبنات والهيئة الادارية والتدريسية على الجهود المبذولة والمتابعة والاهتمام والجاهزية والاستعداد وحسن الضيافة والاستقبال. 

والشكر موصول لرئيس قسم التعليم المهني المهندسة : #حياة_أبوزيد والمشرف د. #عبدالله_الزيود ، على جهودهم ومتابعتهم زيارة المقيم الخارجي على أكمل وجه، وتبادل حوار تفاعلي، أبدى فيه المقيم إعجابه بالمستوى المتقدم لتخصص BTEC في المدرسة، وأثنى على الجهود المبذولة من قبل الجميع وجهود لجنة التعليم المهني.

كما #أعربت عن شكرها وتقديرها لمديرة المدرسة #لينا_الخريشا على الجاهزية العالية. والشكر الموصول لمعلمة ادارة الاعمال #انوار_البوريني وضابط الجودة #امل_ابوزيد، على المتابعة المستمرة، متمنين للجميع مزيدا من التقدم والعطاء تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

#تقييمBTEC

#زيارات_المدقق_الخارجي_BTEC

#قسم_الاعلام

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني