accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

أبو رمان تتفقد أعمال الصيانة واستحداث مختبرات التعليم المهني BTEC

الرئيسية/ الاخبار / أبو رمان تتفقد أعمال الصيانة واستحداث مختبرات التعليم المهني BTEC

شارك

الأربعاء, تموز 24, 2024

 

#تفقد_صيانة_عطاءاتBTEC || أبورمان تتفقد أعمال الصيانة واستحداث مختبرات التعليم المهني BTEC.

------------------------------

قامت عطوفة مدير التربية والتعليم للواء سحاب 

 الأستاذة #آفاق_صالح_الرمامنة بجولة تفقدية لأعمال الصيانة وإعادة التأهيل بالاضافة الى استحداث مختبرات التعليم المهني BTEC للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٤/ ٢٠٢٥، 

في مدرسة عائشة أم المؤمنين الأساسية المختلطة، صباح اليوم الاثنين ٢٢/ ٧/ ٢٠٢٤، والتي نفذها قسم الأبنية المدرسية في المديرية والمقاول المنفذ للعطاء الذي يشتمل على :

- استحداث مختبرات لتخصص تكنولوجيا المعلومات استكمالا لخطة الوزارة لاستحداث الصف الاول الثانوي المهني في المدرسة.

- استحداث صفوف تخصص إدارة الاعمال ( الصف الاول الثانوي المهني لتخصص إدارة الاعمال.

وأشادت #أبورمان بمستوى الانجاز للكوادر العاملة وحرصهم على تنفيذ أعمال الصيانة والتحديث في المدرسة ضمن مدة زمنية قصيرة ووفق المواصفات المطلوبة، مشددا على أهمية العمل الجماعي والتعاون المستمر ما بين اقسام المديرية المختلفة والعمل بروح الفريق الواحد بما ينعكس ايجابا على مستوى الاداء والانجاز ويصب في مصلحة مدارس اللواء أولا وأخيرا.

وأكدت #ابورمان حرص وزارة التربية والتعليم على إجراء أعمال الصيانة وإعادة تأهيل مختلف مرافق التعليم المهني BTEC، ضمن الامكانات المتاحة.

مشددة #مدير_التربية على أن مديرية لواء سحاب بكافة اقسامها التعليمية منها والادارية تحرص على تجسيد توجيهات قائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني في ترسيخ الولاء والانتماء للأردن ولمؤسساتنا الوطنية كافة من خلال العمل الجاد والعطاء المستمر بما يسهم في الارتقاء بوطننا العزيز وبناء مستقبله المشرق.

ورافق #عطوفتها في جولتها مديرة المدرسة #حنان_ابوزيد ، ورئيس قسم الاعلام #دمريم_ابوزيد، حيث شملت الجولة 

تفقد مرافق المدرسة للاطلاع على اعمال الصيانة الدورية التي تنفذها مديرة المدرسة لاستقبال العام الدراسي الجديد ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥ من حيث :

دهان الغرف الصفية.

صيانة الاثاث والمقاعد المدرسية .

صيانة الابواب والنوافذ والساحات

صيانة مستودعات المدرسة .

 أعمال الزينة والجداريات المميزة .

ضمن اطار عمل مميز وواضح لتحسين البيئة المدرسية ، حيث كانت المدرسة تفتقر لبعض الخدمات وحاجة الجدران للدهان.

وابدت #عطوفتها رغبتها في ان تكون مدرسة عائشة أم المؤمنين الأساسية المختلطة انموذجا للمدارس في لواء سحاب، ضمن حملة تشمل جميع المدارس تحت مظلة مبادرة لمدرستي أنتمي. 

وقالت #عطوفتها :

" نأمل ان تكون هذه المدرسة الخطوة الأولى في طريقنا للارتقاء بمستوى الخدمات المدرسية وضمن افضل المدارس على مستوى مديريات التربية والتعليم، فالجميع يسعى لتعلم الطلبة ضمن بيئة صفية صحية" .

واعربت #عطوفتها عن سعادتها بانجازات المدرسة بوجود قائدة تربوية مميزة .. مشيرة الى ان المدارس المميزة يصنعها قادة مميزون ومعلمون داعمون، و لكل قائد مميز بصمات باقية يغرسها في النفوس أثرا خالدا ترويه الأجيال وهذا ما حققته مديرة مدرسة عائشة أم المؤمنين الأساسية المختلطة #حنان_ابوزيد، مديرة المدرسة الاستثنائية المبهجة”.. نموذج مبهر على الانجاز والتميز والعمل التطوعي التربوي.

واختتمت #عطوفتها الجولة #بقولها: «من خلال جولتنا اليوم في مرافق المدرسة، أن المركز الثاني لا وجود له في الذاكرة، بينما يبقى المركز الأول غاية وهدف دائماً لمدرسة عائشة ام المؤمنين الأساسية المختلطة وأن الغد لا ينتظر، وسباق التميز لا حدود له».

متمنين للجميع مزيدا من التقدم والعطاء تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

#قسم_الاعلام

#زيارات

#تعليم_مهنيBTEC

#عطاء 

#صيانةBTEC

مدرسة عائشة أم المؤمنين الأساسية المختلطة /لواء سحاب

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني