accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

أبو رمان تتفقد الدوام المدرسي في مدرسة صفية بنت عبد المطلب الاساسية المختلطة /ج1

الرئيسية/ الاخبار / أبو رمان تتفقد الدوام المدرسي في مدرسة صفية بنت عبد المطلب الاساسية المختلطة /ج1

شارك

الاثنين, تشرين الأول 21, 2024

#زيارة_تفقدية || أبورمان تتفقد الدوام المدرسي في مدرسة صفية بنت عبد المطلب الأساسية المختلطة/ج1.
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
 قامت عطوفة مدير التربية والتعليم للواء سحاب
 الأستاذة #آفاق_صالح_الرمامنة بزيارة تفقدية لمدرسة 
صفية بنت عبد المطلب الأساسية المختلطة، صباح اليوم الاثنين الموافق ٧/ ١٠/ ٢٠٢٤، بحضور مديرة المدرسة #ميس_عبدالجواد ترافقها رئيس قسم الاعلام د.#مريم_أبوزيد، وتأتي الزيارة في إطار الزيارات التفقدية والاستطلاعية لجولات مديرة التربية لمدارس اللواء وتفقد سير العمل، والاطلاع على الواقع التربوي التعليمي ومدى التزام الطلبة بالدوام المدرسي.

وخلال الزيارة التقت #ابورمان بالهيئات الإدارية والتدريسية، حيث ناقشت معهم ابرز احتياجاتهم في العام الدراسي الحالي، وسُبل تحسين البيئة المدرسية. واستمعت #عطوفتها الى شرح مفصل عن سير العملية التعليمية بالمدرسة من قبل مديرة المدرسة حول بعض القضايا التي تخص العملية التعليمية في المدرسة.

وجالت #ابورمان داخل المرافق المدرسية والساحة والأسوار والمرافق العامة، بالاضافة الى حضور جانب من الحصص الصفية للطلبة، والتفاعل مع الطلبة، داعية الإدارات المدرسية والمعلمين للتركيز على المهارات الأساسية في القراءة والكتابة والحساب وضرورة تنويع استراتيجيات التعليم، والابتعاد عن التلقين.

كما تابعت #عطوفتها السجلات الادارية، مؤكدة على اهمية الالتزام بالدوام المدرسي ورصد الحضور والغياب للطلبة حسب اسس النجاح والرسوب والاكمال المعمول بها، كذلك أكدت #ابورمان على ضرورة متابعة تنفيذ مبادرة "لمدرستي انتمي", وتحفيز الطلبة على المشاركة وتحقيق أفضل الننائج بالتعاون مع الهيئات الادارية والتدريسية والمجتمع المحلي.

وقد أبدت #عطوفتها إعجابها بالجهود المبذولة وأشـادت بالـدور الملمـوس لمديرة المدرسة والكادر الاداري والتدريسي على جهودهم المبذولة وتميزهم وحسن سير العمل في المدرسة، والجاهزية العالية. والتزام طالبات المدرسة بالزي المدرسي، والمحافظة على النظافة الشخصية والعناية والاهتمام من قبل اولياء الامور، مما يؤكد الشعور بالمسؤولية، لايجاد الطالب المجد الملتزم. وحرص المدرسة على رفع الوعي والانتماء للطلبة.

وفي #ختام الجولة شكرت #عطوفتها اولياء الامور على الاهتمام والمتابعة للطالبات بالالتزام بالزي المدرسي والنظافة الشخصية والعناية والاهتمام بالطلبة.
كما #شكرت الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية من خلال الالتزام بالدوام المدرسي وحرص المدرسة على رفع المستوى التحصيلي للطلبة كون عملية التعليم، عملية مستمرة ومتكاملة لا يمكن الاستفادة منها بالتغيب عن الدوام المدرسي. مؤكدة #عطوفتها أن مثل هذه الزيارات تؤكد أن الهيئة التدريسية دائمًا جاهزة، ودائمًا هم جنود يقومون في واجبهم في الميدان التربوي.
مشيرة #ابورمان إلى ضرورة مواصلة وبذل المزيد من الجهد لخدمة العملية التعليمية وخدمة الطلبة بالمدارس، متمنين للجميع مزيدا من التقدم والعطاء تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله بن الحسين حفظه الله ورعاه
#قسم_لاعلام
#زيارات
مدرسة صفية بنت عبد المطلب الأساسية للبنات/ لواء سحاب

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني