accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

أبو رمان تتفقد سير العملية التعليمية وصفوف التعليم المهني BTEC في مدرسة سحاب الثانوية الشاملة للبنين

الرئيسية/ الاخبار / أبو رمان تتفقد سير العملية التعليمية وصفوف التعليم المهني BTEC في مدرسة سحاب الثانوية الشاملة للبنين

شارك

الاثنين, أيار 20, 2024

 

الاثنين ٢٠/ ٥/ ٢٠٢٤

#زيارة_تفقدية || ابو رمان تتفقد سير العملية التعليمية وصفوف التعليم المهني BTEC في مدرسة سحاب الثانوية الشاملة للبنين.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 تفقدت عطوفة مدير التربية والتعليم للواء سحاب

 الأستاذة #آفاق_صالح_الرمامنة مدرسة سحاب الثانوية للبنين، وبحضور مدير المدرسة #محمود_المحارمة ، صباح اليوم الاثنين الموافق ٢٠/ ٥/ ٢٠٢٤، للإطمئنان على سير العملية التعليمية في المدرسة وانتظام الدوام.

#وتأتي الزيارة في إطار الزيارات التفقدية والاستطلاعية لمدارس المديرية وتفقد سير العملية التربوية والتعليمية لمدارس اللواء ، وتخللت الزيارة الاطلاع على الواقع التعليمي، للتعرف على الحاجات التربوية والتعليمية.

وتفقدت #ابورمان دوام المعلمين والحضور والغياب، واعداد الطلبة في الغرف الصفية والجاهزية، حاثه على توفير بيئة تعليمية آمنة للطلبة، وبث الحماس وشحذ الهمم نحو العمل الجاد والمخلص في تنشئة جيل واعد.

وجالت #عطوفتها المرافق والصفوف المدرسية، وحضرت جانب من الحصص الصفية، داعيه الإدارات المدرسية والمعلمين للتركيز على المهارات الأساسية، وضرورة تنويع استراتيجيات التعليم وتوجيه الطلبة لطرائق التفكير العلمي البناء والبحث والاستقصاء بعيدا عن التلقين.

كما تفقدت #عطوفتها صفوف التعليم المهني التقنيBTEC, رحبت فيها بالطلبة، وذاكره أهمية التعليم المهني في رفد سوق العمل بالتخصصات المهنية، والالتزام بالدوام الرسمي ودوره في اكسابهم المهارات الأساسية اللازمة في المواد الدراسية، موجه فيها مجموعة من النصائح والإرشادات للطلبة، بهدف تحفيزهم وبث الإيجابية في نفوسهم، وحثهم على المثابرة لرفع مستوى تحصيلهم الدراسي، والحفاظ على سلامة ونظافة البناء المدرسي،مشدداً على ضرورة التقيد والإلتزام بالدوام الرسمي، ومتابعة ورصد غيابات الطلبة، وتطبيق أسس النجاح والرسوب على الطلبة الذين تجاوزوا نسبة الغياب المسموح بها.

مؤكده #عطوفتها أهمية المرحلة الثانوية " التوجيهي" وبذل الجهد لاجتياز هذه المرحلة بكل كفاءة وتميز للحصول على أفضل النتائج على مستوى المديرية والمملكة .

وأشارت #عطوفتها إلى الهيئة الإدارية والتدريسية، بضرورة الحوار الايجابي مع الطلبة من أجل توفير فرص تعليمية متساوية لجميع الطلبة، وتكثيف المشاركة في المبادرات والأنشطة المدرسية، لتعزيز روح الولاء والإنتماء للمدرسة والغرفة الصفية، معربه عن فخرها واعتزازها بجهودهم المبذولة ومتمنيه لهم دوام التقدم والعطاء.

وأشـادت بالـدور الملمـوس لمدير المدرسة #محمود_المحارمة وللكادر الاداري والتدريسي على الجهود المبذولة والمتابعة والاهتمام. والجاهزية العالية.

وفي #ختام_جولتها التفقدية داخل المدرسة شكرت عطوفتها الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية، متمنين للجميع مزيدا من التقدم والعطاء في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله بن الحسين حفظه الله ورعاه.

#زيارات

#قسم_الاعلام

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني