accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

أبو رمان تتفقد سير الواقع التربوي التعليمي في عدد من مدارس اللواء

الرئيسية/ الاخبار / أبو رمان تتفقد سير الواقع التربوي التعليمي في عدد من مدارس اللواء

شارك

الاثنين, أيار 27, 2024

 

الاحد ٢٦/ ٥/ ٢٠٢٤

#زيارات_تفقدية|| ابو رمان تتفقد سير الواقع التربوي التعليمي في عدد من مدارس اللواء .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 تفقدت عطوفة مدير التربية والتعليم للواء سحاب

 الأستاذة #آفاق_صالح_الرمامنة يرافقها مدير الشؤون الادارية والمالية الأستاذ #فيصل_الثنيان، الواقع التربوي التعليمي لعدد من مدارس اللواء صباح اليوم الاحد ٢٦/ ٥/ ٢٠٢٤، ضمن الزيارات التفقدية والاستطلاعية لمدارس المديرية وتفقد سير العملية التربوية والتعليمية ، وتخللت الزيارة الاطلاع على الواقع التربوي التعليمي، للتعرف على الحاجات التربوية والتعليمية.

حيث استهلت عطوفتها الزيارة بجولة تفقدية لمدرسة سلبود الأساسية للبنين، بحضور مدير المدرسة الأستاذ #محمد_ابوراضي، شملت مرافق المدرسة للاطلاع على البيئة التعليمية واحتياجات المدرسة. وتفقد البناء المدرسي ومرافقه، للإطلاع على واقع البنية التحتية للمدرسة واحتياجاتها، وأعمال الصيانة اللازمة، وتفقدت ساحات ومرافق المدرسة، لتعرف على الحاجات التربوية والتعليمية.

 

وتجولت #ابو رمان في مرافق المدرسة التي زارتها من غرف صفية ومختبرات وساحات، مستمعه لملاحظات واستفسارات الهيئات الإدارية والتعليمية والطلبة، مؤكده سعي مديرية التربية والتعليم للواء سحاب لتلبية احتياجاتها وفق الأولويات والإمكانيات المتاحة، معربه عن شكرها للإدارات المدرسية والمعلمين والمعلمات على جهودهم لخدمة الطلبة.

 

كما شملت الجولة زيارة #ابورمان لمدرسة خولة بنت الأزور الأساسية المختلطة، بحضور مديرة المدرسة د. #ديما_ابوزيد ومتابعة سجلات الدوام الرسمي للهيئة الادارية والتعليمية بالمدرسة، وتفقد دوام الطلبة.

وفي #ختام الجولة التفقدية داخل المدارس شكرت عطوفتها الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية، وحثهم علي مواصلة وبذل المزيد من الجهد لخدمة العملية التعليمية وخدمة الطلبة بالمدارس، متمنين للجميع مزيدا من التقدم والعطاء تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله بن الحسين حفظه الله ورعاه.

#زيارات 

#قسم_الاعلام

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني