accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

أبو رمان تتفقد صفوف التعليم المهني BTEC في مدرسة عائشة أم المؤمنين الأساسية المختلطة

الرئيسية/ الاخبار / أبو رمان تتفقد صفوف التعليم المهني BTEC في مدرسة عائشة أم المؤمنين الأساسية المختلطة

شارك

الأربعاء, أيار 15, 2024

 

الاربعاء ١٥/ ٥/ ٢٠٢٤ 

#زيارة_تعليم_مهنيBTEC|| أبورمان تتفقد صفوف التعليم المهني BTEC في مدرسة عائشة أم المؤمنين الأساسية المختلطة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 تفقدت عطوفة مدير التربية والتعليم للواء سحاب

 الأستاذة #آفاق_صالح_الرمامنة صفوف التعليم المهني BTEC في مدرسة عائشة أم المؤمنين الأساسية المختلطة، يرافقها مدير الشؤون التعليمية الدكتور #محمد_الوقفي ومديرة المدرسة #حنان_ابوزيد، صباح اليوم الاربعاء الموافق ١٥/ ٥/ ٢٠٢٤، في إطار الزيارات التفقدية والاستطلاعية لمدارس المديرية وتفقد سير العملية التربوية والتعليمية لصفوف التعليم المهني BTEC في المدرسة، والاطلاع على الواقع التعليمي، للتعرف على الحاجات التربوية والتعليمية.

وتفقدت #ابورمان دوام المعلمين وحضور وغياب الطلبة، واعداد الطلبة في الغرف الصفية والجاهزية، حاثه على توفير بيئة تعليمية آمنة للطلبة، وبث الحماس وشحذ الهمم نحو العمل الجاد والمخلص في تنشئة جيل واعد.

وحضرت #عطوفتها بعضا من المواقف الصفية للتعرف على المستوى التحصيلي وحاجات الطلبة وحضر عطوفته جانب من الحصص الصفية، لطلبة المرحلة الثانوية .

محفزه #عطوفتها الطالبات بالعبارات التشجيعية نحو الجد والاجتهاد، مقدمه لهم الدعم النفسي والمعنوي مما ترك أطيب الأثر في نفوسهم. بالاضافة الى تقديم الإرشادات التربوية حول نظام التعليم المهني BTEC.

مؤكده #عطوفتها على أهمية تعزيز روح الفريق والاستمرار بالتعاون المشترك مع كل من مؤسسات المجتمع المحلي، لضمان المضي قدماً، للحفاظ على إنجازات المديرية ودورها التنموي الشامل في تأهيل طلاب الوطن، وأشـادت 

#عطوفتها بالـدور الملمـوس لمديرة المدرسة #حنان_ابوزيد بالاضافة الى دور الكادر الاداري والتدريسي على الجهود المبذولة والمتابعة والاهتمام. والجاهزية العالية. والانتظام والحضور والالتزام بالزي المدرسي للطلبة.

وفي #ختام_جولته التفقدية داخل المدرسة شكرت عطوفتها الجهود الكبيرة التي تبذل من قبل الجميع لاستمرار العملية التربوية والتعليمية في المدرسة، متمنين للجميع مزيدا من التقدم والعطاء تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله بن الحسين حفظه الله ورعاه.

#زيارات

#قسم_الاعلام

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني