accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

أبو رمان ترعى حفل تخريج التدريب العسكري والتربية الوطنية المرحلة 16للعام2024

الرئيسية/ الاخبار / أبو رمان ترعى حفل تخريج التدريب العسكري والتربية الوطنية المرحلة 16للعام2024

شارك

الجمعة, أيار 17, 2024

 

الخميس ١٦/ ٥/ ٢٠٢٤

#التدريب_العسكري|| أبورمان ترعى حفل تخريج التدريب العسكري والتربية الوطنية المرحلة( 16 ) للعام 2024.

ًـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رعت عطوفة مدير التربية والتعليم للواء سحاب

 الأستاذة #آفاق_صالح_الرمامنة فعاليات حفل تخريج التدريب العسكري والتربية الوطنية المرحلة( 16)/ذكور للعام 2024، صباح اليوم الخميس الموافق ١٦/ ٥/ ٢٠٢٤، في مدرسة القاضي إياس الأساسية للبنين ، باشراف رئيس قسم النشاطات التربوية أمل الزففا، وضابط ارتباط مشروع التدريب العسكري الكابتن محمد فارع والسيد عواد الزيود وبتشريف من المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء، مندوبا عنهم منسق إقليم الوسط لمشروع التدريب العسكري والتربية الوطنية.

 #افتتح_الحفل بـ :

السلام الملكي 

القرآن الكريم 

 الاستعراض العسكري للطلبة الخريجين في مشروع التدريب العسكري والتربية الوطنية من كافة المدارس المشاركة ، بإشراف المدربين العسكريين.

عرض عسكري على المشاة البطيء والسريع

كلمة لمدير المدرسة الأستاذ موسى المحارمة رحب فيها بالحضور الكريم أثنى على جهود الجميع.

 كلمة عطوفة مدير التربية والتعليم الأستاذة #آفاق_الرمامنة مرحبه بالضيوف، ومثنية على الجهود المبذولة في فعاليات التدريب العسكري. جاء فيها 

حضورنا_الكريم : " ليس بغريب على مملكتنا الحرة الهاشمية ان يتكاتف أبنائها وبناتها في سقاية ثراه بالأمن والسلام ..وما نعيشه في هذه الأيام يبرهن لكل باحث أننا صنعنا أمننا واستقرارنا بتآلف قلوبنا وتآزر سواعدنا بعد رضا الله علينا ورحمته.

مشروع التدريب العسكري والتربية الوطنية نهج سطرته عقول مخلصة وقلوب نقية أرادت ان يربى هذا الجيل على مسافة القوة بين السيف والقلم بين الفكر والعمل بين الماضي والحاضر والمستقبل .

المؤسسة العامة للمتقاعدين المحاربين القدماء .. قد غيرت بأفعالها مفهوم مصطلح التقاعد، في كل المحافل نرى فيهم صدق الانتماء ويبرهنون للجميع بأن العمل للوطن لا يتوقف بانتهاء الخدمة .. فهم الجنود الأوفياء الذين نذروا أرواحهم فداء لتراب هذا الوطن.

وما كان العمل بهذا المشروع الا تحقيقا لرؤية حكيمة من قائد البلاد الملك المفدى عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه....بان ننشئ جيلا منتميا لوطنه وأرضه محبا له متسلحا بسلاح العلم والعمل.

فالشكر الجزيل لكل المساهمين والداعمين من أبناء وبنات هذا الوطن في انجاح هذا المشروع النبيل ولمؤسسات المجتمع المدني العريقة والقائمين عليها.

فبارك الله خطاكم ومسعاكم وأسأل الله ان يبقى جمعنا دائما للخير وان يجعل مسعانا الى ما يحب ويرضى، وان يجعل هذا البلد آمنا مطمئنا، وان يحفظ اللهم قائد البلاد الملك المفدى عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين" .

كلمة شكر وثناء من مندوب مؤسسة المتقاعدين

وفي نهاية الحفل تقدمت عطوفة مدير التربية والتعليم بتكريم:

 الطلاب المميزين في برنامج التدريب العسكري والتربية الوطنية من المدارس المشاركة .

 تكريم مدراء المدارس والمعلمين المشرفين على البرنامج 1.مدرسة القاضي إياس الأساسية للبنين / المدير الفاضل موسى المحارمة/ والمعلم المشرف هشام الحيصة 3. مدرسة سعد بن أبي وقاص الثانوية للبنين / المدير الفاضل موسى جرادات / والمعلم المشرف علي العتوم     

 4.مدرسة عثمان بن عفان الأساسية للبنين / مندوب عن مدير المدرسة المعلم وليد الشولي .

تكريم مدربي المشروع الذين أخلصوا جهودهم وواصلوا الليل بالنهار ليجنوا ثمرة هذه الجهود بتخريج أكثر من رائع لتلاميذهم المتدربين:

 1. الكابتن / المدرب توفيق إبراهيم الدعجة . 

2. الكابتن المدرب / فارس عبدالله الوكيل .

 3. الكابتن المدرب عصام غالب أبو زيد .

 بمتابعة وتجهيزات باستضافة كريمة وجهد مميز من المدارس المشاركة :

مدرسة القاضي إياس الأساسية للبنين ممثلة

 بمديرها موسى هذلول المحارمة. 

مدرسة سعد بن أبي وقاص الثانوية للبنين ممثلة بمديرها موسى جرادات 

مدرسة عثمان بن عفان الأساسية للبنين ممثلة بمديرها محمد الدبوبي .

المشرف الاداري لمدرسة القاضي اياس الأساسية للبنين الاستاذ ارشاق .

,وبحضور:

مجلس التطوير التربوي :

-محمد عبد الواحد .

-عبدالله عبد الكريم العرميطي.

-علي خضر ابو حماد .

 كل الشكر والتقدير لمدراء المدارس المشاركة ومدير المدرسة المستضيفة مدرسة القاضي إياس الأساسية للبنين الأستاذ #موسى_هذلول والهيئة الإدارية والتدريسية للمدرسة ومشرف التدريب الأستاذ الفاضل #هشام_الحيصة على الجهود المبذولة والتجهيزات والاستعداد وحسن الضيافة والاستقبال.

وعظيم الشكر والعرفان للمدربين العسكريين ولمؤسسة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء . والشكر الموصول لكل من ساهم بالإشراف والمتابعة والدعم لإنجاح هذه الفعايات من مدراء ومديرات مدارس ومعلمين وطلبة وأولياء أمور ومجتمع محلي ، متمنين للجميع التوفيق والنجاح دوما تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة بقيادة صاحب الجلالة الملك المفدى عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه .

#قسم_الاعلام

#تخريج

#تكريم

#التدريب_العسكري_والتربية_الوطنية

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني