accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

أبو رمان تشارك الطابور الصباحي في مدرسة سعد بن أبي وقاص الثانوية للبنين

الرئيسية/ الاخبار / أبو رمان تشارك الطابور الصباحي في مدرسة سعد بن أبي وقاص الثانوية للبنين

شارك

الثلاثاء, أيار 14, 2024

 

الثلاثاء ١٤/ ٥/ ٢٠٢٤ 

#زيارة_تفقدية || أبورمان تشارك مدرسة سعد بن أبي وقاص الثانوية للبنين فعاليات الطابور الصباحي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 شاركت عطوفة مدير التربية والتعليم للواء سحاب

 الأستاذة #آفاق_صالح_الرمامنة فعاليات الطابور 

الصباحي في مدرسة سعد بن ابي وقاص الثانوية للبنين، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 14/ 5 /2024 بحضور مدير المدرسة #موسى_جرادات، وتأتي #الزيارة في اطار الزيارات التفقدية و الاستطلاعية لمدارس المديرية وتفقد سير العملية التربوية والتعليمية لمدارس اللواء ، والاطلاع على الواقع التربوي التعليمي.

بدأت فعاليات الطابور الصباحي بالسلام الملكي والنشيد الوطني، فقرات متنوعة قدمها طلبة المدرسة، ما يميز الطابور الصباحي مبادرة من طلبة الصف العاشر للمعلمين، حيث شاركت أبو رمان الطلبة تكريمهم لمعلميهم وشكرهم وتقديرهم على ما بذلوه من جهد ومتابعة خلال العام الدراسي .

وخلال الزيارة، تفقدت #ابو_رمان السجلات الإدارية، ودوام الطلبة وسجلات الحضور والغياب، كما تفقدت دوام الهيئة التعليمية والإدارية في المدرسة مؤكده أهمية الحضور والالتزام بمعايير الانضباط المدرسي والحفاظ على النظام والالتزام بالزي المدرسي.

وفي #ختام الجولة شكرت عطوفتها الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية مؤكدًا أن مثل هذه الزيارات تؤكد أن الهيئة التدريسية دائمًا جاهزة، ودائمًا هم جنود يقومون في واجبهم في الميدان التربوي . شاكره الجهود الكبيرة التي تبذل من قبل الجميع لاستمرار العملية التربوية والتعليمية في المدرسة، متمنين للجميع مزيدا من التقدم والعطاء تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله بن الحسين حفظه الله ورعاه.

#زيارات

#قسم_الاعلام

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني