accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

أبو رمان تشارك الطابور المدرسي في مدرسة العبدلية الثانوية للبنين

الرئيسية/ الاخبار / أبو رمان تشارك الطابور المدرسي في مدرسة العبدلية الثانوية للبنين

شارك

الخميس, آب 29, 2024

زاد الاردن الاخباري -

شاركت مدير التربية والتعليم للواء سحاب الأستاذة آفاق صالح الرمامنة الطلبة الطابور المدرسي في مدرسة العبدلية الثانوية للبنين. اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٨/٢٩، حيث استهلت الزيارة بحضور فعاليات الطابور المدرسي، في اطار الزيارات التفقدية والاستطلاعية لمدارس المديرية وتفقد سير العملية التربوية والتعليمية، ومتابعة الواقع التربوي التعليمي مؤكدة على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي.
وتحدثت مديرة التربية والتعليم لطلبة المدرسة موجه لهم بعض الإرشادات ومؤكدة ضرورة التزامهم بالحضور والانضباط وانعكاس ذلك على تحسين أدائهم وتحصيلهم الدراسي. وتطبيق أسس النجاح والرسوب، وأن المرجع الرئيسي لهم الكتاب المدرسي والمعلم. متمنيه لهم دوام النجاح والتفوق. معربة عن سعادتها بمشاركه طلبة المدرسة فعاليات الطابور مثنية على انضباط الطلبة خلال الطابور وعلى تنوع الفقرات في الإذاعة المدرسية.
وقام طلاب المدرسة بتنفيذ مبادرة "بطاقة دخول" تبين أهمية الالتزام بالنظافة والمحافظة على البيئة الآمنة، ضمن مبادرة لمدرستي أنتمي.
وقالت ابورمان، ان تحسين البيئة المدرسية دورنا جميعاً من إداريين وتربويين وطلبة وأولياء أمور ومجتمع محلي، وعلى الجميع تنفيذ مبادرة لمدرستي انتمي ، لتوفير بيئة صفية مناسبة للطلبة.
كما تفقدت ابورمان جاهزية المدرسة، ومتابعة انتظام الطلبة في الصفوف، وقامت بجولة تفقدية شملت مرافق المدرسة. مؤكدة ابورمان خلال زيارتها للمدرسة على متابعة تسليم الاوراق الداعمة لبرنامج التدخلات العلاجية و الاستمرار في تنفيذه، والتأكيد على متابعة تنفيذ مبادرة لمدرستي أنتمي والسعي لإشراك الجميع فيها والعمل بروح الفريق الواحد.

 

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني