#درس_تطبيقي || أبو رمان تشارك الطلبة حصة تطبيقية ختامية مفتوحة في مبحث اللغة العربية/ برنامج تعزيز بيئة إيجابية لطلبة المدارس الحكومية- جايكا.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شاركت عطوفة مدير التربية والتعليم للواء سحاب
الأستاذة #آفاق_صالح_الرمامنة طلبة مدرسة المناخر الأساسية المؤنثة، صباح يوم الخميس الموافق ٢٠/ ٢/ ٢٠٢٥، فعاليات حصة تطبيقية ختامية مفتوحة في مبحث اللغة العربي، يرافقها مدير الشؤون التعليمية الدكتور محمد الوقفي ورئيس قسم الاشراف التربوي عفاف عرار، تنفيذا لخطة التعاون بين وزارة التربية والتعليم و وفد وكالة جايكا اليابانية لتعزيز بيئة تعليمية إيجابية لجميع طلبة المدارس في الأردن (PLEAC)، باشراف مديرة المدرسة تماضر المحارمة وحضور:
✔️وفد من برنامج تعزيز بيئة إيجابية لطلبة المدارس الحكومية جايكا
✔️ قسم المتابعة في وزارة التربية والتعليم:
الدكتورة ميس الصمادي
السيد فيصل الصهيبة
✔️عدد من المشرفين التربويين في المديرية:
المشرفة حياه الاحمد
الدكتورة ابتسام الحنيطي
المشرفة تمارا السوالقة
✔️مديري المدارس:
مدرسة المعمورة الأساسية للبنات نورا فارس
مدرسة الخشافية الجنوبية الأساسية المختلطة.
✔️ نخبة من المعلمات الملتحقات بالبرنامج.
وقدمت المعلمة #كوثر_مفلح الحصة بتنظيم و تسلسل للأفكار وتطبيق كل استراتيجية بما يتناسب مع كل جزئية من الدرس، والتي استخدمت فيها تطبيق أدوات القياس والملاحظة المتعلقة بالمشروع تحت إشراف وتوجيهات من مديره المدرسة #تماضر_المحارمة ، و تضمنت الحصة عرض نموذج خطة سبورة ونماذج لدفاتر الطلبة والتنوع في الأساليب التدريسية. واثنى الفريق الزائر على كافة ماتم تقديمه في سبيل النهوض في العملية التعليمية.
وفي #نهاية الحصة تم مناقشة الدراسة التحليلية و قدمت #ابورمان شكرها وتعبيرها عن مدى فخرها وثنائها للمعلمة حيث استخدمت أساليب التحفيز المعززة، و تنظيمها السبورة، اهتمامها بتدوين عبارات الثناء، و اتسامها بالشخصية المتزنة الواثقة المرنة، مما جعل طلبتها نموذجا متميز. متمنين للجميع مزيدا من التقدم والعطاء تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله بن الحسين حفظه الله ورعاه.
#قسم_الاعلام
#حصة_تطبيقية
#بيئة_التعلم_والتعليم
#مشروع_جايكا
مدرسة المناخر الأساسية المؤنثة /لواء سحاب
كيف تقيم محتوى الصفحة؟
آخر تعديل
يدعم إنترنت إكسبلورر 10+, جوجل كروم, فايرفوكس, سفاري
من الأفضل مشاهدة هذا الموقع من خلال شاشة 768 × 1366
البرنامج المطلوب للتصفح: Adobe Reader
عدد زوار الموقع: 97390