accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

أبو رمان تشارك كشافة لواء سحاب اللقاء الوطني الكشفي في مخيم الأميرة بسمة الكشفي الدائم

الرئيسية/ الاخبار / أبو رمان تشارك كشافة لواء سحاب اللقاء الوطني الكشفي في مخيم الأميرة بسمة الكشفي الدائم

شارك

الثلاثاء, أيار 21, 2024

 

الثلاثاء ٢١/ ٥/ ٢٠٢٤ 

#لقاء_الاستقلال || ابورمان تشارك كشافة لواء سحاب اللقاء الوطني الكشفي (لقاء الاستقلال) في مخيم الأميرة بسمة الكشفي الدائم.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت طلال المعظمة، شاركت عطوفة مدير التربية والتعليم للواء

 سحاب الأستاذة #آفاق_صالح_الرمامنة ومسؤول الكشافة القائد #محمد_فارع وباشراف قسم النشاطات التربوية رئيس القسم السيدة #امل_الزففا، فعاليات اللقاء الكشفي ضمن هيئة الإشراف على اللقاء الوطني الكشفي ( لقاء الاستقلال) خلال الفترة (١٩-٢٢ / ٥ /٢٠٢٤ ) في مخيم الأميرة بسمة الكشفي الدائم / دبين الذي أقامته وزارة التربية والتعليم مديرية الكشافة والمرشدات تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت طلال المعظمة وبحضور معالي وزير التربية والتعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عزمي المحافظة وبقيادة عطوفة مستشار معالي الوزير لشؤون الكشافة والمرشدات القائدة الدكتورة رائدة بدر عيسى وبمشاركة طلاب الكشافة من كافة مديريات التربية والتعليم. وبحضور عدد من أصحاب السعادة والعطوفة والقادة التربويين ومدراء التربية من معظم مديرات التربية والتعليم.. 

 مجموعة الكشافة المشاركين من لواء سحاب في اللقاء:

✅١. حمزة عبدالحميد أحمد خليل. 

✅٢. محمد محمود محمد العبسي. 

✅٣. مصعب محمد شفيق المتولي.

✅٤. عبدالعزيز نايل حسني غياضة. 

✅5. يوسف حلمي محمد اديش. 

✅6. يوسف نهاد محمد الحجار.

من مدرسة الإمام الشافعي الأساسية الأولى للبنين. وحصولهم على #المركز_الأول ضمن إحدى التقييمات الصباحية للقاء الوطني الكشفي.

✍️ وبلفتة طيبة وكريمة قامت عطوفة مدير التربية والتعليم الأستاذة #آفاق_الرمامنة بزيارة الكشافة المشاركين كما وثمنت جهودهم على هذه المشاركات التي من شأنها صقل شخصية الطلبة وتعزيز حس المسؤولية والانتماء لديهم.

كما وتقدمت بالشكر الجزيل لقسم النشاطات التربوية على جهودهم وجاهزيتهم للمشاركة في مختلف المحافل والفعاليات في جميع المستويات. 

كل الشكر لمدير مدرسة الإمام الشافعي الأساسية الأولى للبنين الأستاذ #خالد_السلال على تعاونه وجهوده المبذولة في تفعيل الأنشطة الكشفية والتربوية, ودعمه الموصول للطلبة والنشاطات التربوية .

والشكر لقائد الفرقة الكشفية في مدرسة الإمام الشافعي الأساسية الأولى للبنين القائد #حمزة_المتولي.

والشكر الجزيل لقسم النشاطات التربوية في المديرية 

لجهودهم الكبيرة وحرصهم على المشاركة في جميع الأنشطة التربوية المختلفة وعلى كافة المستويات.. ممثل برئيس القسم السيدة #أمل_الزففا ومسؤول الكشافة القائد #محمد_فارع. متمنين للجميع مزيدا من التقدم والعطاء تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله بن الحسين حفظه الله ورعاه.

#قسم_الاعلام

#كشافة

#اللقاء_الوطني_الكشفي

#لقاء_الاستقلال

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني