accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

أبو رمان تفتتح مختبر الحاسوب في مدرسة سحاب الاساسية للبنات /ج2

الرئيسية/ الاخبار / أبو رمان تفتتح مختبر الحاسوب في مدرسة سحاب الاساسية للبنات /ج2

شارك

الاثنين, تشرين الأول 21, 2024

الاربعاء ٩/ ١٠/ ٢٠٢٤
#مختبر_الحاسوب || ابورمان تفتتح مختبر الحاسوب في مدرسة سحاب الأساسية للبنات/ج2.
______
افتتحت عطوفة مدير التربية والتعليم للواء سحاب 
الأستاذة #آفاق_صالح_الرمامنة مختبر الحاسوب ضمن خطة مديرية التربية والتعليم للواء سحاب، حيث تواصل المديرية مسيرتها الريادية في مجال التكنولوجيا والابتكار، حيث تم افتتاح العديد من المختبرات ومختبرات الذكاء الاصطناعي، في مدارس اللواء، بالاضافة الى افتتاح مختبر الحاسوب في مدرسة سحاب الأساسية للبنات بحضور مديرة المدرسة #هنادي_الهنداوي، يوم الثلاثاء الموافق ٨/ ١٠/ ٢٠٢٤، ترافقها رئيس قسم الاعلام د. #مريم_ابوزيد ورئيس قسم النشاطات #امل_الزففا وعدد من المشرفين التربويين:
المشرف الدكتور #عامر_نزيه
المشرف الدكتور #وسام_البشابشة
وعضو قسم النشاطات #فاطمة_الجرابعة
والذي يهدف الى مواكبة تطورات العصر ومتابعة لخطة وتوجه وزارة التربية والتعليم نحو تفعيل وتوفير مختبرات حاسوب، ومختبرات الذكاء الاصطناعي.

وأشادت #عطوفتها بجهود إدارة المدرسة، وكل من ساهم لإنجاز مختبر الحاسوب وافتتاحه، مع مواصلة الجهد بالمجالات الأخرى لخدمة الطلبة، وتعزيز تعليمهم.
بدورها، استعرضت مديرة المدرسة #هنادي_الهنداوي سلسلة من أنشطة المدرسة والجهود التي تبذلها الهيئة التدريسية من معلمات لتوفير البيئة التعليمة المناسبة. وجهود قيمة مختبر الحاسوب #ريم_الطهراوي.في تجهيزات المختبر. 

وأشارت عطوفة مدير التربية والتعليم #ابورمان في كلمة لها خلال افتتاح المختبر إلى أهمية تخصص علوم الحاسوب في سوق العمل الحديث وكيف أصبحت أجهزة الكمبيوتر والتكنولوجيا اليوم في سوق العمل الحديث جزءًا أساسيًا في كل قطاع اقتصادي وصناعي، وتعليمي.

ثم جالت #عطوفتها والحضور في أرجاء المختبر. موضحة ان تجهيز هذا المختبر في مدرسة سحاب الأساسية للبنات ياتي تحقيقاً لأهداف الوزارة بدعم العملية التعليمية، والذي سيغطي جزءاً كبيراً من الحصص المحوسبة وسيرفع من جاهزية العمل بالمدرسة.

كل الشكر والتقدير لمديرة المدرسة #هنادي_الهنداوي والكادر الاداري والتدريسي على الجاهزية والاستعداد وحسن الضيافة والاستقبال. والشكر موصول لقسم تكنولوجيا التعليم والمعلومات، ولجميع العاملين والقائمين على المختبر، ونتطلع إلى المزيد من الإنجازات التي ترفع من شأن مديرتنا.
متمنين للجميع مزيدا من التقدم والعطاء تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله بن الحسين حفظه الله ورعاه.
#معرض 
#قسم_الاعلام
 #مختبر_الحاسوب
 #إبداع_وتميز

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني