accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

أبو رمان تهنئ سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأمين بترفيع سموه إلى رتبة رائد في القوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي

الرئيسية/ الاخبار / أبو رمان تهنئ سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأمين بترفيع سموه إلى رتبة رائد في القوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي

شارك

الجمعة, حزيران 7, 2024

#أخبارنا

 

#تهنئة_وتبريك|| أبو رمان: تهنئ سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأمين، بترفيع سموه إلى رتبة رائد في القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تتقدم عطوفة مدير التربية والتعليم للواء سحاب

الأستاذة #افاق_صالح_الرمامنة

 والأسرة التربوية،،،

 بأصدق آيات التهنئة والتبريك مقرونة بمشاعر الفخر والاعتزاز الى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأمين، وقد صدرت الإرادة الملكية السامية بترفيع سموه إلى رتبة رائد في القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي. 

سائلين الله العلي القدير بأن يحفظ سموه ويكتب له التوفيق، في ظل جلالة قائدنا المفدى الملك عبدالله الثاني، حفظه الله وسدد على طريق الخير خطاه.

 

كما تتقدم #عطوفتها لجميع مرتبات القوات المسلحة _ الجيش العربي والأمن العام بأسمى عبارات التهنئة والتبريك بمناسبة صدور الإرادة الملكية السامية بالترفيعات..

 

وستبقى قواتنا المسلحة بمرتباتها كافة محل اعتزازنا وتقدير، 

سائلين الله العلي القدير بمنه وكرمه أن يحفظ جنودنا البواسل فوق كل أرض وتحت كل سماء. وأن يحفظ قيادتنا الرشيدة ويحفظ بلدنا من كل سوء .

#على_العهد25

#الاردن

#قسم_الاعلام

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني