accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

أنماط التعلم والذكاءات المتعددة - مدرسة صافوط الثانوية للبنين

الرئيسية/ الاخبار / أنماط التعلم والذكاءات المتعددة - مدرسة صافوط الثانوية للبنين

شارك

الاثنين, تشرين الثاني 20, 2023

#لمدرستي_أنتمي 

#الشراكة_المجتمعية 

#الخطة_التطويرية 

استمراراً لتنفيذ الخطة التطويرية للمدرسة وتحقيقاً لأهدافها نظمت مدرسة صافوط الثانوية للبنين يوم الأحد الموافق 19 / 11 / 2023 و بإشراف مدير المدرسة #الأستاذ_عبدالله_الجوابرة وبتنسيق المرشد التربوي #سامي_الكايد ورشة عمل بعنوان "أنماط التعلم والذكاءات المتعددة " للمعلمين . 

حيث قدمت #الدكتورة_هناء_أبو_رمان عرضاً تقديمياً حول المفاهيم الأساسية لأنماط التعلم و النظريات المختلفة والنماذج المتعلّقة بانماط التعلم الأربعة ( نموذج VARK) وإستثمار هذه الأنماط وفهمها والتعرف عليها وإدراك أهميتها لتحسين جودة عملية التعلم ، من خلال تصميم الأنشطة التعليمية التي تساعد في عملية التعلم للطلبة . 

تناولت الورشة أنماط تعلم الطلاب واهم خصائصها وكيفية استخدام طرق التدريس المتوافقة مع هذه الانماط وذلك بعد تحديد اهم الايجابيات ،ونقاط الضعف التي يجب تنميتها لهذه الانماط كما احتوت الورشة على العديد من الامثلة والتطبيقات التي دعمت محاور الورشة وادت الى زيادة تفاعل الحضور. 

وفي ختام الورشة تقدم مدير المدرسة بالشكر والعرفان للدكتورة هناء أبو رمان لما قدمته من معلومات لرفع الوعي في إستخدام الإستراتيجيات في تحسين عملية التعليم بأفضل الطرق والوسائل متمنياً لها دوام التقدم والتوفيق تحت ظل الراية الهاشمية المظفرة

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني