accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

إحتفال بذكرى الاسراء والمعراج الشريفين في مدرسة ماحص الثانوية للبنين

الرئيسية/ الاخبار / إحتفال بذكرى الاسراء والمعراج الشريفين في مدرسة ماحص الثانوية للبنين

شارك

الأحد, آذار 3, 2024

تحت رعاية عطوفة متصرف لواء ماحص والفحيص الدكتور صالح الكيلاني أقامت مدرسة ماحص الثانوية للبنين اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٤٢/٢٧ إحتفاءً بذكرى الاسراء والمعراج الشريفين وتزامناً مع المناسبات الوطنية المتمثلة باليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على العرش وعيد ميلاده الميمون ويوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين وبالتنسيق بين مديرية اوقاف البلقاء ومديرية التربية والتعليم لمنطقة السلط احتفالاً بالمناسبات الدينية والوطنية.

 

بحضور مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط الدكتور حرب خلف الحجاج ومدير اوقاف البلقاء الدكتور محمد الخرابشة ومدير الشؤون الإدارية في دائرة قاضي القضاة ومدراء الدوائر الحكومية ومديري ومديرات المدارس للواء ماحص والفحيص، حيث ابتدأ الحفل بالسلام الملكي وآيات عطره من الذكر الحكيم.

 

ورحب الدكتور الخرابشة براعي الحفل والحضور الكريم وأثنى على جهود مديرية التربية والتعليم في تعليمها وتدريسها لأبناءنا الطلبة وتذكيرهم بذكرى الاسراء والمعراج وقدم شكره وتقديره الى مدير المدرسة على استضافة الحفل.

 

وتحدث مدير الشؤون الإدارية في دائرة قاضي القضاة بشكل مفصل عن الاسراء والمعراج وحث الطلبة الحضور على اخذ العبرة والموعظة من هذه المناسبة الشريفة.

 

وفي كلمة راعي الحفل الدكتور الكيلاني تحدث عن انجاز العائلة الهاشمية وجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه على العرش منذ ٢٥ عاماً مستكملاً إرث العائلة الهاشمية في الحفاظ على المقدسات الإسلامية مجددا الولاء والانتماء للعرش الهاشمي.

 

واثنى الدكتور الحجاج على جهود إدارة وكادر مدرسة ماحص الثانوية للبنين ممثلة بمديرها السيد خالد العلاوين على جهودهم المبذولة وحسن التنظيم والاستقبال.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني