accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

إذاعة مدرسية تشاركية بين مدرسة كعب بن عمير الأساسية للبنين ومدرسة أم الهشيم الأساسية المختلطة

الرئيسية/ الاخبار / إذاعة مدرسية تشاركية بين مدرسة كعب بن عمير الأساسية للبنين ومدرسة أم الهشيم الأساسية المختلطة

شارك

الثلاثاء, آذار 5, 2024

حضر عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة الإذاعة التشاركية التي تم تنفيذها خلال الطابور الصباحي في مدرسة كعب بن عمير الأساسية للبنين بمشاركة مدرسة أم الهشيم الأساسية المختلطة.

وشارك في عطوفته بالحضور نخبة من التربويين، ورؤساء وأعضاء مجلس التربوي ، وأولياء الأمور والمجتمع المحلي.

وقدم الطلبة والطالبات إذاعة مميزة شملت فقرات تربوية متنوعة هادفة بأداء مميز.

فرحب مدير مدرسة كعب بن عمير الأساسية للبنين الأستاذ عماد المرادات بعطوفته والمرافقين والمجتمع المحلي، وعلى الحضور المشرف لهذه المدرسة.

وقدم عطوفته الشكر والتقدير للقائمين من هيئة تدريسية وإدارية على إدارة الطابور الصباحي، وأيضا شكر الطلبة والطالبات على أدائهم المميز في تقديم الفقرات الهادفة وكلمات بصياغة لغوية صحيحة ومسموعة.

وأشار عطوفته إلى أهمية الإذاعة المدرسية في تنمية شخصية الطالب في القدرة على التعبير والحوار البناء الهادف، إضافة الشعور بالحس الوطني والإنتماء والولاء من خلال الوقوف لرفع العلم وسماع النشيد الوطني.

وطلب عطوفته من جميع العناصر التربوية بمختلف مسمياتهم الوظيفية وأيضاً أبنائنا الطلبة الإلتزام بحضور الطابور الصباحي والذي يعتبر إعلان عن بدء يوم دراسي جديد والولاء والانتماء للوطن وللقيادة الهاشمية.

وتطرق عطوفته إلى أهمية التشاركية في الإذاعة المدرسية هو تبادل الخبرات والاطلاع على الفقرات النوعية الهادفة التي يقدمها الطلبة، إضافة لتعميم هذه الفكرة بتفعيلها في جميع مدارس اللواء.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني