accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

اجتماع لمديري وميدرات مدارس لواء البترا.

الرئيسية/ الاخبار / اجتماع لمديري وميدرات مدارس لواء البترا.

شارك

الاثنين, حزيران 10, 2024

#اجتماعات_رسمية

ترأس عطوفة مدير التربية والتعليم للواء البترا الدكتور عماد السفاسفة اجتماعاً لمديري ومديرات مدارس اللواء، اليوم الاثنين الموافق ٢٠٢٤/٥/٢٠م، في مدرسة وادي موسى الثانوية المختلطة. بعضوية مدير الشؤون الإدارية والمالية د. تهاني السلامين، ومدير الشؤون التعليمية الاستاذ بسام السبوع، وعدد من رؤساء الاقسام في المديرية،.

حيث رحب عطوفة السفاسفة بالحضور شاكراً جهودهم المبذولة في سير العملية التعليمية، ودورهم القيادي والحيوي في إنجاح سير العملية التعليمية ومتابعتها عن كثب ، مؤكدًا على إنهاء المنهاج للفصل الثاني ومتابعة ما تم قطعه حسب الخطة الفصلية للمعلمين، مشدداً على الالتزام بمتابعة دوام الطلبة وتطبيق اسس النجاح والرسوب من خلال منصة الحضور والغياب المعتمدة لدى وزارة التربية والتعليم.

وقد نوقشت العديد من القضايا التربوية من قبل المدراء المختصين والحضور، وفتح باب النقاش بين مدير التربية ومديري ومديرات المدارس؛ وذلك لاتخاذ كافة الإجراءات لإنجاح سير الامتحانات النهائية واستعراض الجوانب التي تتطلب المتابعة والعلاج من أجل التحسين والتطوير في أداء المديرية والمدارس.

الشكر الجزيل لجهود كوادرنا في الميدان والمديرية، ولحسن الاستضافة من مدرسة وادي موسى الثانوية المختلطة، ممثلة بمديرتها السيدة الاء ابو ريا.

#مديرية_التربية_والتعليم_للواء_البترا

#قسم_الإعلام

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني