accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

احتفالية في مدرسة ماعين الثانوية للبنات بعيد الاستقلال

الرئيسية/ الاخبار / احتفالية في مدرسة ماعين الثانوية للبنات بعيد الاستقلال

شارك

الخميس, أيار 30, 2024
sg

  احتفلت مدرسة ماعين الثانوية الشاملة للبنات في مادبا بعيد الاستقلال واليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية، اليوم الأحد، برعاية أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية، سحر الشخاترة.
وقالت الشخاترة إن الاحتفال بهذه المناسبات الوطنية هو تجديد للعهد بصدق الانتماء للأردن والولاء لقيادتنا الهاشمية صانعة أمجاد الاستقلال.
واستذكرت خلال الحفل الذي حضره مدير قضاء ماعين ورئيس وأعضاء مجلس التطوير التربوي، التضحيات الكبيرة التي بذلها الهاشميون وجيشنا العربي في سبيل الحرية ورفعة الوطن.
من جانبه، قال مدير التربية والتعليم لمنطقة مادبا نهار القضاة إننا نلتقي اليوم لنعبر عن فرحتنا ببلدنا وقيادتنا الهاشمية التي أولت جُل اهتمامها لنهضة هذا الوطن.
بدورها، استذكرت مديرة مدرسة ماعين الثانوية الشاملة للبنات، حنان العجوري، التضحيات الكبيرة التي بذلتها القيادة الهاشمية، وفي سبيل تحقيق الاستقلال والحرية.
وتحدث عضوا اللامركزية خالد العرامين وحمزة الموازرة عن التضحيات التي سطرتها قيادتنا الهاشمية والقوات المسلحة الأردنية وأحرار الوطن في سبيل الحرية والازدهار.
وافتتحت الشخاترة ضمن فعاليات الحفل معارض الوسائل التعليمية، والتراث والمأكولات الشعبية، والمعرض الفني، والتي اشتملت على العديد من الرسومات والأعمال الفنية والتراثية.
وتضمنت فعاليات الحفل مجموعة من القصائد الشعرية والأهازيج الوطنية التي تغنت بالوطن وقيادته الهاشمية.
--(بترا)

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني