accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

احتفال مدرسة الصافي الأساسية للبنات بمناسبة استقلال الاردن واليوبيل الفضي

الرئيسية/ الاخبار / احتفال مدرسة الصافي الأساسية للبنات بمناسبة استقلال الاردن واليوبيل الفضي

شارك

الخميس, أيار 30, 2024

ضمن احتفالات المملكة بالمناسبات الوطنية ، اقامت مدرسة الصافي الأساسية للبنات احتفالاً بمناسبة يوم الاستقلال، ومندوباً عن عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة رعى هذا الاحتفال كل من مدير الشؤون التعليمية والفنية الأستاذ أسامة المرادات ومدير الشؤون الإدارية والمالية كوثر الحمايدة بحضور نخبة من التربويين وجمع غفير من الأهالي وأولياء الأمور.

بدأ الحفل بالسلام الملكي وتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم، ومن ثم رحبت مديرة المدرسة المربية الفاضلة هدى شتيوي براعي الحفل والحضور على مشاركتهم.

وألقى المرادات كلمة شاكرا جميع القائمين على إدارة الحفل، ومقدما التهنئة والتبريكات لسيد البلاد صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه بمناسبة اليوبيل الفضي واستقلال الأردن والمناسبات الوطنية.

وأضاف المرادات بأن الاستقلال هو أحد إنجازات القيادة الأردنية، والشعب الذي يقف خلفها ، وهو إنجاز أردني بامتياز، وعنوان سيادة الدولة، وإن الاستقلال حدث مفصلي،وشمل علامة فارقة في تاريخ المملكة، ومسيرة التحديث التي انتهجها القائد.

وأشار المرادات إلى التعليم في الأردن يشكل نموذجاً للنهضة ، وقاعدة معرفية صلبة، يحق للمؤسسات التربوية والتعليمية أن تفتخر بما وصلت إليه من إنجازات تضاهي إنجازات دول متقدمة.

وقدمت طالبات المدرسة قصائد وأناشيد ورقصات أردنية جسدت الحس الوطني والولاء والانتماء للوطن وللقيادة الهاشمية.

كل والوطن وقائد الوطن بخير

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني