accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

احتفال مدرسة فيفا الأساسية المختلطة بعيد الاستقلال واليوبيل الفضي

الرئيسية/ الاخبار / احتفال مدرسة فيفا الأساسية المختلطة بعيد الاستقلال واليوبيل الفضي

شارك

الاثنين, أيار 27, 2024

ضمن احتفالات المدارس باليوبيل الفضي واستقلال الأردن والمناسبات الوطنية رعى عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ الاحتفال بهذه المناسبات العزيزة وبحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الأستاذ أسامة المرادات ومدير الشؤون الإدارية والمالية كوثر الحمايدة ونخبة من التربويين ورئيس مجلس التربوي لشبكة مدارس الجنوب وجمع غفير من الأهالي والمجتمع المحلي في مدرسة فيفا الأساسية المختلطة.

بدأ الاحتفال بالسلام الملكي، ومن ثم رحبت مديرة المدرسة المربية الفاضلة فاطمة العشوش براعي الحفل والحضور ، وشاكرة الجميع على المشاركة، ذاكرة أهمية هذه المناسبات الوطنية العزيزة على كل قلوب الأردنيين.

وبدوره قدم الضرابعة التهنئة والتبريكات بأسم الأسرة التربوية في اللواء لسيد صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه بمناسبة اليوبيل الفضي واستقلال الأردن والمناسبات الوطنية، ومثمنا دور كادر المدرسة على إقامة هذا الحفل المميز الذي يجسد الحس الوطني والولاء والانتماء للوطن وللقيادة الهاشمية.

ووجه الضرابعة الشكر والتقدير للنشامى والنشميات طلاب وطالبات على الفقرات الوطنية التي تم عرضها وكذلك الأناشيد والقصائد الشعرية التي تعبر عن هذه المناسبة الممزوجة بالحماس وحب الوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة.

وعلى هامش الاحتفال تم تكريم الضرابعة وبعض الحضور لمشاركتهم ودعمهم لنجاح هذا الاحتفال.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني