accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

اختتام فعاليات نادي الترميز في الرصيفة والشديفات يوجه بتكريم المشاركين

الرئيسية/ الاخبار / اختتام فعاليات نادي الترميز في الرصيفة والشديفات يوجه بتكريم المشاركين

شارك

الأحد, حزيران 2, 2024

تحت رعاية عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الرصيفة الأستاذ أحمد الشديفات، اختتمت فعاليات نادي الترميز الرقمي في المديرية.

 

ومندوبة عن عطوفة مدير التربية كرّمت مديرة الشؤون التعليمية الأستاذة أمل طيفور وبإشراف مباشر من رئيس قسم النشاطات الدكتور أحمد الدعسان، 50 طالبا وطالبة ممن أنهوا متطلبات التدريب على البرمجة، حيث تم تسليمهم شهادات تقدير على مشاركتهم في نادي الترميز.

 

وجاء التكريم بعد اختتام فعاليات نادي الترميز التي جاءت في مدرسة الإمام الشافعي للبنين بإشراف مدير المدرسة الأستاذ مهند الخطيب وبتنفيذ الأستاذ عبدالرحمن حافظ مهداوي وقيّم مختبر الحاسوب الأستاذ محمد غازي وفي مدرسة جمانة بنت أبي طالب بإشراف مديرة المدرسة الأستاذة سمر العطاونة وتنفيذ المدربة منال الشهاب وقيّمة مختبر الحاسوب الأستاذة منال محمود.

 

ويأتي التدريب لنادي الترميز بالتعاون بين وزارتي التربية والتعليم والاقتصاد الرقمي وكلية لامينوس الجامعية. والذي تم بموجبه تدريب 50 طالبًا وطالبة في مديرية الرصيفة من أصل 2000 طالب على مستوى المملكة على البرمجة (لغة بايثون Python) والذي استمر على مدار 8 أسابيع كل يوم سبت بواقع 5 ساعات لكل يوم ومجموع 40 ساعة تدريبية.

والشكر موصول لجميع مديري ومديرات المدارس على تسهيل المهمة وتوفير الدعم اللوجستي للبرنامج، وكل الشكر والتقدير والعرفان لإبداعات أبنائنا الطلبة، والداعمين للبرنامج.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني