accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

افتتاح المعرض التشكيلي في تربية الأغوار الجنوبية

الرئيسية/ الاخبار / افتتاح المعرض التشكيلي في تربية الأغوار الجنوبية

شارك

السبت, أيار 25, 2024

مندوبا عن معالي وزيرة الثقافة هيفاء النجار افتتح مدير معهد تدريب الفنون الدكتور حسين دغيمات ويرافقه عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عودة الضرابعة، وحضور نخبة من التربويين المعرض التشكيلي في مدرسة الصافي الأساسية للبنات.

وجاء هذا الافتتاح ضمن احتفالات المملكة بمناسبة اليوبيل الفضي لتسلم صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين سلطاته الدستورية واعياد الجلوس والاستقلال.

واحتوى هذا المعرض على اكثر من ستين عملاً فنياً اتسمت بالرمزيات الوطنية والتراثية، وهو نتاج الورشة التدريبية في تعليم الرسم والفنون التشكيلية التي عقدتها وزارة الثقافة/ مديرية الشؤون الثقافية بالتعاون مع المدرسة حيث اقيمت الورشة على مدار ثلاثة اشهر بإشراف الفنان سهيل بقاعين، وشارك في هذه الورشة نحو ثلاثون طالبة من طالبات المدرسة.

وبدوره شكر مدير التربية والتعليم الضرابعة وزارة الثقافة ولكل من قدم الدعم في تدريب طالبات المدرسة على الرسم والفن التشكيلي، وكان لهذا التدريب أثر إيجابي لدى الطالبات ونتاجه هذا المعرض المميز والنوعي، بالإضافة إلى اكتساب المعرفة والخبرة وبالتالي كشف المواهب وإظهار الابداع في الرسم والفن التشكيلي.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني