accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

افتتاح المعرض العلمي في مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة

الرئيسية/ الاخبار / افتتاح المعرض العلمي في مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة

شارك

الخميس, أيار 16, 2024

تحت رعاية عطوفة متصرف لواء الأغوار الجنوبية السيد وائل الشرفا وعطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة وبحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الأستاذ أسامة المرادات والجهات الأمنية ونخبة من التربويين وجمع غفير من الأهالي والمجتمع المحلي أفتتح المعرض العلمي في مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة.

بداء الافتتاح بالسلام الملكي، وتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم، ومن ثم رحبت مديرة المدرسة المربية الفاضلة سماح المحاميد براعي الافتتاح والحضور الكرام، شاكرة مشاركتهم ،وذاكرة مناسبة افتتاح هذا المعرض احتفالا باليوبيل الفضي وقرب يوم استقلال الأردن وجميع المناسبات الوطنية الأخرى، كما أضافت إن أهمية الافتتاح أيضاً هو عرض التجارب العلمية والتي يتم تنفيذها من قبل طلبتنا الأعزاء بإشراف معلمات العلوم.

وألقى الضرابعة كلمة شكر فيها كادر المدرسة والطلبة على إقامة هذا المعرض العلمي النوعي في توظيف العلوم والوسائل التعليمية لإنتاج مشاريع مميزة وابداعية لدى الطلبة والذي يهدف إلى تنمية روح الإبداع والتفوق، وتنفيذ التجارب العلمية والعمل كفريق ، وجعل الطالب محور العملية التعليمية.

وأشار الضرابعة إلى أن هذه التجارب التي من خلالها يتم تحويل النظريات المجردة إلى وسائل تفاعلية تساهم في تطوير وبناء العملية التعليمية وتحقيق التكامل بين النظرية والتطبيق وتنمية المواهب الإبداعية لدى الطلبة.

ويأتي هذا المعرض ضمن الأنشطة اللامنهجية التي تسعى إلى تنمية المهارات العملية لدى الطلبة اشتمل المعرض على العديد من الوسائل التعليمية والأفكار المصنوعة من خامات البيئة ونماذج ومجسمات مختلفة أعدها طلبة المدرسة في مختلف المجالات العلمية.

وعلى هامش الافتتاح تم تكريم أصحاب العطوفة وبعض الحضور ولكل من ساهم وقدم الدعم.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني