accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

افتتاح معرض مبادرة لمدرستي أنتمي في تربية الأغوار الجنوبية

الرئيسية/ الاخبار / افتتاح معرض مبادرة لمدرستي أنتمي في تربية الأغوار الجنوبية

شارك

الخميس, أيار 30, 2024

برعاية عطوفة متصرف لواء الأغوار الجنوبية السيد وائل الشرفا وعطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة وبحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الأستاذ أسامة المرادات ومدير الشؤون الإدارية والمالية كوثر الحمايدة ونخبة من التربويين، والجهات الأمنية، ورئيس مجلس التطوير التربوي الدكتور محمد الهويمل، ومديري الدوائر الحكومية، ورؤساء الجمعيات ،وجمع غفير من الأهالي والمجتمع المحلي افتتح معرض لمدرستي أنتمي في مدرسة أم الهشيم الأساسية المختلطة.

وشارك في إقامة هذا المعرض مجموعة من المدارس في اللواء التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية، واحتوى المعرض على مجموعة من الأعمال والأنشطة والفعاليات بما يخص مبادرة لمدرستي أنتمي.

وبدأ الأفتتاح بالسلام الملكي، وتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم، ومن ثم رحبت مديرة المدرسة المربية الفاضلة رقية الدغيمات براعي الحفل والحضور على مشاركتهم في هذا الأفتتاح ، ومشيرة بأن المدرسة تفتح أبوابها لإقامة الأنشطة والفعاليات التربوية والتعليمية وأي عمل آخر هادف يعنى بالتعليم.

وتحدث مدير التربية والتعليم الضرابعة عن الهدف من هذا المعرض هو إبراز الأعمال وأنشطة المدارس الخاصة بمبادرة لمدرستي أنتمي في الجانب السلوكي والتعليمي والبيئي، وأكد على أهمية هذه المبادرة الملكية السامية في خلق بيئة تربوية وتعليمية محفزة للطلبة .

وقدم الضرابعة الشكر والتقدير للقائمين على تنظيم المعرض والمدارس المشاركة والذي حقق الهدف التي تسعى إليه المبادرة، بالإضافة إلى تنفيذ ما جاء في الخطة التنفيذية لمبادرة لمدرستي أنتمي، وتوافق المعرض مع رسائل ومضامين المبادرة.

وعلى هامش الافتتاح تم عرض تقديمي تضمن جميع أنشطة وفعاليات وإنجازات المدارس التي تتعلق بالمبادرة.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني