accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

افتتاح مكتبة ومختبر العلوم ومعرض التكنولوجيا في مدرسة صبحي الحاج حسن الأساسية المختلطة

الرئيسية/ الاخبار / افتتاح مكتبة ومختبر العلوم ومعرض التكنولوجيا في مدرسة صبحي الحاج حسن الأساسية المختلطة

شارك

الثلاثاء, حزيران 11, 2024

افتتاح مكتبة ومختبر العلوم ومعرض التكنولوجيا في مدرسة صبحي الحاج حسن الأساسية المختلطة من قبل عطوفة مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط الدكتور حرب الحجاج وسعادة سمر الحاج حسن اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٦/٦.

 

بحضور رئيس مجلس التطوير التربوي السيد محمود خريسات ورئيس شبكة السلط ٣ الدكتور عوني الدبابسة ورئيس قسم تكنولوجيا التعليم والمعلومات هند الحمادين ورداد وشاح مدير مدرسة سليمان النابلسي وعدد من المشرفين التربويين وأولياء الامور تم افتتاح مختبر العلوم وتجول الحضور مستمعين الى التجارب العلمية من الطالبات، وابتهج الحضور من افتتاح المكتبة بألوانها الزاهية وكتبها التي ستكون تغذية راجعة لطالبات المدرسة وفي معرض التكنولوجيا الذي تم تأثيثه من وزارة التربية والتعليم تجول الحجاج وسعادة سمر وذويها والحضور لإستعراض تاريخ الاردن والتراث في معرض نال إعجاب الجميع.

 

وخرج الحجاح الفوج الاول للصف العاشر الأساسي بحضور أولياء الامور متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح، وقدم الحجاح شكره وتقديره الى السيدة سمر وكرمها بدرع تذكاري متمنياً من الله عز وجل بأن يقبل هذه المنحة المقدمة عن روح المرحوم صدقة جارية بإذن الله.

 

وكرم الحجاج الفنان التشكيلي خلدون ابو طالب لمساهمته الفعالة في تزيين والرسم على جدران المدرسة وكرمت مديرة المدرسة السيدة الهام عليان الدكتور الحجاح لجهوده المبذولة في دعم العملية التعليمية.

 

وشكر مديرة المدرسة السيدة الهام عليان وكادريها الإداري والتدريسي على حسن الاستقبال والتنظيم والطالبات على جهودهم المبذولة في إنجاح هذا اليوم البهيج.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني