accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الاشراف على مجريات اختبارات برنامج التعليم الاستدراكي بمدرسة أسماء بنت أبي بكر الأساسية المختلطة

الرئيسية/ الاخبار / الاشراف على مجريات اختبارات برنامج التعليم الاستدراكي بمدرسة أسماء بنت أبي بكر الأساسية المختلطة

شارك

الأربعاء, أيلول 13, 2023

أشرف عطوفة مدير التربية والتعليم للواء عين الباشا الأستاذ خالد العلوان ، صباح اليوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٣/٩/١٣م، على مجريات اختبارات برنامج التعليم الاستدراكي التي عقدت في مدرسة أسماء بنت أبي ابي بكر الأساسية المختلطة.

 

حيث تفقد عطوفته قاعة الامتحان والطلبة المتقدمين للامتحان الاستدراكي للطلبة غير المنتظمين والمنقطعين عن العملية التعليمية.

ورافق عطوفته بالجولة التفقدية ، رئيس قسم التعليم العام وشؤون الطلبة السيد/ شرحبيل الزعبي، ورئيس قسم التخطيط التربوي السيد / علاء الدين القاضي ، ورئيس قسم الرقابة الداخلية السيد/ نبيل بطارسة ، وعضو قسم التعليم العام وشؤون الطلبة السيد/ محمد النويهي...

 

هذا وأكد عطوفته على أهمية برنامج التعليم الاستدراكي في توفير التعليم الأساسي للأطفال المنقطعين عن الدراسة ضمن الفئة العمرية من 9 - 12 سنة ما دون....

 

كما وذكر عطوفته أن البرنامج يعتبر فرصة تعويضية للطلبة تعطى في ثلاث مستويات تعليمية مكثفة للصفوف الأساسية الستة الاولى، من الصف الأول و حتى السادس، و على مدار ثلاث سنوات دراسية.

وفي ختام الجولة ، عبر عطوفته عن شكره وتقديره لمديرة المدرسة الفاضلة/ سلوى ابو كريم ، وكادر المدرسة الإداري والتدريسي ، ومعلمات برنامج التعليم الاستدراكي.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني