accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

#الامتحان_الوزاري || أبورمان تتابع سير الامتحان الوزاري لطلبة مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز

الرئيسية/ الاخبار / #الامتحان_الوزاري || أبورمان تتابع سير الامتحان الوزاري لطلبة مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز

شارك

الأحد, حزيران 2, 2024

أخبارنا

الاحد ٢/ ٦/ ٢٠٢٤

#الامتحان_الوزاري || أبورمان تتابع سير الامتحان الوزاري لطلبة مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 تابعت عطوفة مدير التربية والتعليم للواء سحاب

 الأستاذة #آفاق_صالح_الرمامنة سير أعمال الامتحان الوزاري لطلبة مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز لنهاية الفصل الدراسي الثاني للصفوف من (السابع - الحادي عشر). حيث عقد اليوم الاحد الموافق ٢/ ٦/ ٢٠٢٤، امتحان مبحث العلوم الحياتية للصفوف :

التاسع والعاشر والحادي عشر . علما ان جلسة الاختبار الساعة العاشرة صباحا وتكون مدتها ساعة ونصف. بحضور مديرة المدرسة #امل_اللحام، ومساعد المدير الاستاذ #محمد_الخصبة وفريق الاشراف على مغلفات الأسئلة وطرود الإجابة من الوزارة :

الأستاذ #مراد_العبادي من ادارة الامتحانات .

والسيد #محمد_صبرة من قسم التعليم .

و قامت #عطوفتها والفريق الزائر بجولة تفقدية للقاعات والغرف الصفية واطلعت على سير الامتحان طبقا لمجموعة من المعايير والضوابط التي يتم تطبيقها. حيث أبدى الفريق إعجابه فيما شاهدوا من تنظيم وإتقان وأثنوا على جهود الكادر المدرسي .

واشادت #عطوفتها واللجنة المرافقة بجهود مديرة المدرسة #امل_اللحام في توفيرها المستلزمات الامتحانية ووسائل الراحة للطلبة من اجل سير انجاح العملية الامتحانية وانسيابيتها ،كما اثنت على حسن التنظيم والاستعدادات المبكرة التي بذلتها الهيئة الادارية والتعليمية، ودعت الطلبة الى بذل المزيد من الجهود للتميز والتفوق في اداء الامتحانات.

واطلعت #عطوفتها على عمل اللجان الامتحانية في قسم الاناث والذكور ، والخدمات المقدمة للطلبة، كما وجهت بمواصلة تهيئة الاجواء الملائمة لهم وتوفير الخدمات الضرورية التي تساعدهم في متابعة سير اداء الامتحانات .

وأوضح #العبادي انه تم توجيه اللجان الامتحانية والمراقبين بتوخي الدقة والالتزام بالتعليمات الامتحانية في اداء الامتحانات سواء من حيث المراقبات والتنبيه على اية محاولات قد تدعو الى الشك والريبة واخذ النصيحة الى الطلبة. مشيرا الى ان الاسئلة الامتحانية اعتمدت ضوابط محددة تنسجم مع التوجيهات الوزارية التي تؤكد على ان تكون الاسئلة متعددة وتغطي المنهج الدراسي.

 

شاكره #عطوفتها جميع القائمين على جهودهم وإنجازاتهم، متمنين للجميع مزيدا من التقدم والعطاء في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

#امتحان_وزاري

#متابعات

#قسم_الاعلام

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني