accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الحباشنة يتابع تفقد اعمال الإنشاءات وإضافات المشاغل والقاعات الجديدة بعدد من المدارس المطبقة لبرنامج BTEC بمديرية معان

الرئيسية/ الاخبار / الحباشنة يتابع تفقد اعمال الإنشاءات وإضافات المشاغل والقاعات الجديدة بعدد من المدارس المطبقة لبرنامج BTEC بمديرية معان

شارك

الأحد, تموز 21, 2024

الحباشنة يتابع تفقد اعمال الإنشاءات وإضافات المشاغل والقاعات الجديدة بعدد من المدارس المطبقة لبرنامج BTEC بمديرية معان

تابع مدير التربية والتعليم لمنطقة معان الدكتور عدنان الحباشنة، تفقد اعمال الإنشاءات وإضافات و توسعات المشاغل والقاعات الجديدة بعدد من المدارس المطبقة لبرنامج BTEC بمديرية معان ، إضافة لتفقد فصل التدريب الصيفي لطلبة التعليم التقني والمهني BTEC ، في هذه المدارس المطبقة للبرنامج والتي أيضا سيتم افتتاح أفرع جديدة للتعليم المهني بها.

وبدء الحباشنة زيارته الميدانية لمدرسة أبو بكر الصديق الأساسية للبنينًً -معان" ، والتي تم إقرار عدد من الانشاءات والإضافات الصفية والتوسعة للمختبرات لها من وزارة التربية والتعليم حتى تتمكن من أداء ما هو مطلوب منها بالصورة الفضلى.

وشاهد الحباشنة على أرض الواقع رفقة مدير المدرسة الأستاذ زياد السعايدة مقدار التقدم الحاصل في العمل ، ونسبة الإنجاز للعمل وسرعته، و ذلك على امل إنهاء العمل قبل بدء الدراسة بهذه الافرع في بداية العام الدراسي القادم 2024 / 2025 م.

وتابع الحباشنة الجولة بما استجد من عمليات تدقيق العلامات للأفرع المهنية، والتي يقوم بها قسم الامتحانات وقسم الاشراف التربوي واطلع على بعض الأمور الإدارية مع مدير المدرسة والانتهاء منها بالسرعة الممكنة.

واستكمل الحباشنة الجولة على مدرسـة معــان المهنيــة للبنــــات حيث شاهد المراحل النهائية من أعمال التوسعة والبناء وإعادة التقسيم والتوسعة لعدد من المختبرات والمشاغل والتي تم تنفيذها في الفترة الماضية بشكل ممتاز.

وهي الان بانتظار التجهيزات النهائية لها لاستقبال الطلبة بداية الفصل الأول المقبل.

وجال الحباشنة في أرجاء المدرسة رفقة السيدة مريفة النعيمات مساعدة مديرة مدرسة معان المهنية للبنات حيث تابع عددا من التطبيقات للطالبات المشاركات في فصل التدريب الصيفي من تخصصات الشعر والجمال والتصنيع الغذائي وأثنى على المستوى المميز للطالبات والمعلمات.

وفي اطار متصل تابع الحباشنة ما استجد من عمليات تدقيق العلامات للأفرع المهنية والتي يقوم بها قسم الاشراف التربوي وقسم الامتحانات، حيث كان هنالك تدقيق للمدرسة من المشرفة التربوية المهندسة نسرين عودة والمشرفة التربوية تغريد أبو كركي بالتعاون مع معلمة الحاسوب القديرة بيان ابو رخية.

وأنهى الحباشنة جولته التفقدية لمشاريع التوسعة والاضافة والتي اقرتها وزارة التربية والتعليم لاستيعاب الاعداد المتزايدة من الطلبة الملتحقين بهذه البرامج ، من مدرسة أم الحكم الأساسية المختلطة حيث تابع أعمال التوسعة الجارية في عدد الغرف الصفية وتحويلها لمشاغل لحاجات أفرع تكنولوجيا المعلومات والاعمال رفقة مديرة المدرسة القائدة التربوية لمياء القرامسة، وتابع عدد من أعمال الصيانة وتركيب الإنارة التي يقوم بها فنيو قسم الابنية والصيانة السادة/ عبدالله الخورة و احمد أبو درويش .

وفي نهاية هذه الزيارة نزجي خالص الشكر والتقدير والامتنان الموصول دوما بعبق الورود لجميع الاخوة الاخوات في المدارس التي تم زيارتها على حسن الاستقبال والتنظيم المميز والأكثر من رائع والذي تعودناه من هذه المدارس المميزة في مديرية تربية معان وجزاكم الله خير الجزاء.

#BTEC

#التعليم_المهني #البناء_والانشاءات #التدريب_العملي #التدريب_الصيفي

===============

الأحد 21 / 07 / 2024

قسم الإعلام لمديرية التربية والتعليم لمنطقة معان

رفيد العوض

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني