accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الحباشنة يتفقد مجموعة من المدارس المطبقة لبرنامج BTEC والإنشاءات والإضافات الصفية الجديدة بها وبدء فصل التدريب الصيفي للطلبة

الرئيسية/ الاخبار / الحباشنة يتفقد مجموعة من المدارس المطبقة لبرنامج BTEC والإنشاءات والإضافات الصفية الجديدة بها وبدء فصل التدريب الصيفي للطلبة

شارك

الأربعاء, تموز 17, 2024

الحباشنة يتفقد مجموعة من المدارس المطبقة لبرنامج BTEC والإنشاءات والإضافات الصفية الجديدة بها وبدء فصل التدريب الصيفي للطلبة

تابع مدير التربية والتعليم لمنطقة معان الدكتور عدنان الحباشنة، بدء فصل التدريب الصيفي لطلبة التعليم التقني والمهني BTEC ، في عدد من مدارس المديرية المطبقة للبرنامج والتي أيضا سيتم افتتاح أفرع جديدة للتعليم المهني بها.

وبدء الحباشنة زيارته الميدانية لمدرسة صلاح الدين الأيوبي الرسمية - معان والتي أضيف للتخصصات الموجودة بها تخصص البناء والانشاءات، حيث تم إقرار عدد من الانشاءات والإضافات الصفية لها حتى تتمكن من أداء ما هو مطلوب منها بالصورة الممكنة والحسنة.

وشاهد الحباشنة على أرض الواقع مدى التقدم الحاصل في العمل مع المقاول المنفذ للعمل، ونسب الإنجاز للعمل وسرعته، قبل بدء الدراسة بهذه الافرع في بداية العام الدراسي القادم 2024 / 2025 م.

وتابع الحباشنة الجولة بتفقد الحقل المخصص للفرع الزراعي والبيت البلاستيكي والتمديدات الخاصة به وتقدم العمل والإنجاز في بناء الحظائر و المشاغل الخاصة بالفرع و رافقه بالجولة الأستاذ ضياء ابو حياني .

كما تابع الحباشنة رفقة مساعد مدير التربية للشؤون التعليمية السيدة وئام باقر و رئيس قسم التعليم المهني و الإنتاج المهندسة آيات العنطز ، بعض الأمور الإدارية مع مدير المدرسة الجديد الأستاذ موسى يحيى آل خطاب ، و الانتهاء منها بالسرعة الممكنة .

و استكمل الحباشنة الجولة على عدد من المدارس الأخرى و شاهد جانبا من بدء العملية التدريبية في هذه المدارس بالإضافة لأعمال التوسعة و الإضافة لهذه المدارس و التي اقرتها وزارة التربية و التعليم لاستيعاب الاعداد المتزايدة من الطلبة الملتحقين بهذه البرامج .

#BTEC

#التعليم_المهني #البناء_والانشاءات #التدريب_العملي #التدريب_الصيفي

نشاطات الفرع الزراعي - مدرسة صلاح الدين الايوبـي المهنية للبنين - معان

مدرسة صلاح الدين الأيوبي معان

===================

الأربعاء 17 / 07 / 2024

قسم الإعلام لمديرية التربية والتعليم لمنطقة معان

رفيد العوض

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني