accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الحفل السنوي لتربية الأغوار الجنوبية بمناسبة احتفالات المملكة بأعياد الوطن

الرئيسية/ الاخبار / الحفل السنوي لتربية الأغوار الجنوبية بمناسبة احتفالات المملكة بأعياد الوطن

شارك

الخميس, أيار 30, 2024

رعى عطوفة متصرف لواء الأغوار الجنوبية السيد وائل الشرفا وعطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة فعاليات الحفل السنوي للمديرية والذي أقيم بمناسبة احتفالات المملكة بأعياد الوطن في مدرسة أم الهشيم الأساسية المختلطة.

بدأ الحفل بالسلام الملكي وتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، ومن ثم رحبت مديرة المدرسة المربية الفاضلة رقية الدغيمات براعي الحفل والحضور على مشاركتهم.

والقى مدير التربية الضرابعة كلمة عبرت عن اعتزازنا بيوم الاستقلال والاعتزاز بما تحقق من انجازات وثقتنا بالغد المشرق وما سيتحقق من آمال وطموحات كما حمد الله على ما نعيشه من أمن وأمان ودعا الله جلت قدرته أن يديم علينا هذه النعمة وأن يحفظ الوطن وقيادته المظفرة.

كما استعرض مدير التربية الضرابعة الانجازات العظيمة التي تحققت في عهد قائد البلاد جلالة الملك عبدا لله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه والدور البارز الذي يقوم به جلالته في حل الكثير من القضايا التي تواجه الأمتين العربية والإسلامية بالإضافة لجهوده الجبارة لتطوير الجوانب السياسية والاقتصادية والتنموية للمواطنين وتطوير المؤسسة العسكرية لترقى إلى أعلى قدر من المهنية والاحتراف ولتصل إلى طموحات جلالة الملك راعي المسيرة المفدى وتجسيد الديمقراطية وحقوق الإنسان والحرية والأمن والأمان والتحرر.

ورفع الضرابعة أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ؛ بمناسبة اليوبيل الفضي واستقلال الأردن والمناسبات الوطنية، وسائلا المولى جل وعلا أن يكلأ جلالته بعين رعايته وأن يحفظه سندا وذخرا للوطن والأمة.

وقد تضمن الحفل قصائد شعرية ألقاها طلبة المدارس وكذلك دبكات وفقرات فنية وطنية قدمتها الفرق المدرسية نالت إعجاب الحاضرين حيث ابدى الطلبة مهارات فنية فائقة من خلال هذه الفقرات.

وقد حضر الحفل مدير الشؤون التعليمية والفنية الأستاذ أسامة المرادات ومدير الشؤون الإدارية والمالية كوثر الحمايدة ونخبة من التربويين، وأعضاء المجالس المحلية اللامركزية، والجهات الأمنية ورئيس مجلس التطوير التربوي وجمع غفير من الأهالي وأولياء أمور الطلبة ووجهاء المنطقة وثلة من مديري الدوائر الحكومية ورؤساء الجمعيات الخيرية والتعاونية

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني