accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الخصاونة يتابع سير فعاليات البرنامج الوطني الصيفي بصمة في مدرسة رقية الأساسية المختلطة.

الرئيسية/ الاخبار / الخصاونة يتابع سير فعاليات البرنامج الوطني الصيفي بصمة في مدرسة رقية الأساسية المختلطة.

شارك

الأربعاء, تموز 31, 2024

تفقد مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، الدكتور رعد خصاونه، صباح اليوم، سير العمل في البرنامج الوطني الصيفي "بصمة" لمركز الإناث في مدرسة رقية الأساسية المختلطة. واطمأن الخصاونه خلال زيارته على مدى سير فعاليات البرنامج، مشيراً إلى أن تنفيذ مثل هذه البرامج يأتي انطلاقاً من حرص وزارة التربية والتعليم على أهمية وضرورة إكساب الطلبة مجموعة من المهارات التي تساعدهم في بناء ذاتهم وقدراتهم، وتعزيز ثقافة الحوار لديهم بما يسهم في رفدهم بالمهارات الحياتية والأنشطة الرياضية والكشفية المتنوعة، وغرس مفاهيم المواطنة الصالحة وقيم الولاء والانتماء.

وخلال لقائه بالطالبات، نوه الخصاونه، بحضور رئيس قسم المرشدات في إدارة النشاطات التربوية الأستاذة جيهان بكار ، ورئيس قسم الرقابة الداخلية الأستاذ خالد طوالبه، إلى ضرورة الالتزام بالدوام والحضور مبكراً والاستفادة من محتوى البرنامج قدر المستطاع، ونقل أثر التعلم لزميلاتهن وترك بصمة إيجابية تسهم في بناء الوطن ورفعته.

وفي نهاية الزيارة، أشاد الخصاونه بجهود المدربين ولجنة البرنامج في توفير البيئة المناسبة للتعلم، متمنياً للطالبات مزيداً من التقدم والنجاح في البرنامج الوطني الصيفي بصمة 2024.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني