accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الخصاونه يتابع سير فعاليات برنامج التدريب الصيفي "بصمة 2024"

الرئيسية/ الاخبار / الخصاونه يتابع سير فعاليات برنامج التدريب الصيفي "بصمة 2024"

شارك

الأربعاء, تموز 31, 2024

تابع مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، الدكتور رعد خصاونة،صباح يوم 20/7/2024 سير فعاليات برنامج التدريب الصيفي "بصمة"،في مدرستي قميم الثانوية للبنين ومدرسة رقية بنت الرسول الأساسية المختلطة وشهد جانباً من المحاضرات والورش و الفعاليات الإرشادية والثقافية والرياضية المتنوعة.

خلال جولته التفقدية، أكد الدكتور خصاونة بحضور رئيس قسم الرقابة الداخلية الاستاذ خالد طوالبه على أهمية مثل هذه البرامج في صقل مهارات الطلاب وتنمية قدراتهم، مشيراً إلى أن برنامج "بصمة" يشكل منصة مهمة لتعزيز قيم الولاء والانتماء وروح التعاون بين المشاركين. وأضاف أن الفعاليات المختلفة التي يتضمنها البرنامج تسهم في تطوير الجوانب الشخصية والاجتماعية للطلاب، وتعدهم لمستقبل مشرق.

كما أبدى الدكتور خصاونة تقديره للمدربين الذين يعملون بجد واجتهاد لضمان تقديم محتوى تدريبي متميز يليق بتطلعات الطلبة واحتياجاتهم. وأثنى على جهود اللجنة القائمة لجهودهم المميزة في تنظيم الفعاليات بطريقة مهنية وفعالة، بما يسهم في إنجاح البرنامج وتحقيق أهدافه.

وأعرب الدكتور خصاونة عن ثقته بأن هذا البرنامج سيترك أثراً إيجابياً على الطلبة المشاركين، وسيسهم في بناء جيل واعٍ ومثقف قادر على مواجهة تحديات المستقبل بروح الابتكار والإبداع. وأكد على استمرار دعم المديرية لمثل هذه المبادرات التي تعزز من مكانة التعليم وترفع من مستوى الوعي الثقافي والرياضي بين الطلبة.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني