accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الشديفات يترأس اجتماع رؤساء قاعات الثانوية العامة

الرئيسية/ الاخبار / الشديفات يترأس اجتماع رؤساء قاعات الثانوية العامة

شارك

الأربعاء, حزيران 5, 2024

ترأس عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الرصيفة الأستاذ أحمد الشديفات، اجتماع رؤساء قاعات امتحان الثانوية العامة ومساعديهم/ للدورة الصيفية للعام الدراسي 2023/2024، في مدرسة الرصيفة المهنية للبنات، بحضور مديرة الشؤون الفنية الأستاذة أمل طيفور والأستاذ محمد الرفاعي رئيس قسم الامتحانات والأستاذ إسماعيل دوحل رئيس قسم الرقابة الداخلية.

وفي بداية الاجتماع رحب عطوفته بالحضور مقدراً الجهود المبذولة في مديرية التربية للواء الرصيفة على كافة المستويات، مؤكدًا أهمية تضافر الجهود من أجل إنجاح الامتحانات.

واستعرض عطوفته خلال الاجتماع المهام والواجبات لرئيس القاعة وإجراءات اليوم الأول وآلية التعامل مع نماذج الأسئلة وتعليمات سير الامتحان، وضرورة العمل بروح الفريق الواحد، كما تم توزيع كتيّب الإرشادات للحاضرين.

وشدد الشديفات على عدم التهاون مع أي مقصر في أداء الواجب الوطني لضمان سير الامتحانات بكل سهولة ويسر حسب تعليمات وزارة التربية والتعليم مؤكداً أنه على رؤساء القاعات تهيئة الأجواء المريحة والمناسبة للطلبة تحت مظلة هذه التعليمات.

وأكد الشديفات أن المديرية اتخذت كافة الإجراءات الرسمية للتنسيق بين الدوائر الرسمية، مبيّناً ضرورة تضافر الجهود من الجميع لإنجاح هذا الامتحان.

وعقب الاجتماع أدى رؤساء القاعات والمساعدين المكلفين القَسَم القانوني أمام مدير التربية ولجنة الامتحانات.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني