accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الشديفات يرعى انطلاق تحدي القراءة العربي في موسمه الثامن

الرئيسية/ الاخبار / الشديفات يرعى انطلاق تحدي القراءة العربي في موسمه الثامن

شارك

الثلاثاء, تشرين الثاني 28, 2023

رعى عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الرصيفة الأستاذ أحمد الشديفات الثلاثاء 28 تشرين الثاني انطلاق تحدي القراءة العربي في موسمه الثامن في مدرسة رابعة العدوية الأساسية المختلطة.

وحضر انطلاق المسابقة من قسم الإشراف التربوي، مقيم التحدي على مستوى الوزارة والأقاليم من مديرية الرصيفة الدكتور عبدالرحمن سلامة مشرف اللغة العربيّة، والقائد بشار شنيّر من قسم النشاطات في المديرية.

وتأتي رعاية الشديفات لانطلاق مسابقة تحدي القراءة اليوم، بتنسيق قسم النشاطات ممثلاً برئيس القسم د.أحمد الدعسان وبمتابعة ضابط ارتباط المسابقة لنسخته الثامنة بشار شنير، حيث أجاب الدكتور سلامة وشنيّر على أسئلة المشرفين وبعض المشاركين المتعلقة بالتحدي.

وأكد الشديفات أن هذا التحدي يعد أكبر مشروع عربي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بهدف تشجيع القراءة لدى الطلاب في العالم العربي.

وحثّ عطوفته الطلاب على القراءة وأن يساهموا برفع علم الأردن عالياً في هذا التحدي مؤكداً أن الطلبة الأردنيين على قدر التحدي وسبق أن أحرزوا جوائز في المراكز الأولى، مشيراً إلى أهداف المسابقة في تنمية حب القراءة لدى جيل الأطفال والشباب في العالم العربي، وغرسها كعادة متأصلة في حياتهم تعزز ملكة الفضول وشغف المعرفة لديهم، وتوسع مداركهم.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني