accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الشديفات يفتتح معرض وسائل تعليمية في اليوم المفتوح لمدرستي أنتمي

الرئيسية/ الاخبار / الشديفات يفتتح معرض وسائل تعليمية في اليوم المفتوح لمدرستي أنتمي

شارك

الأربعاء, أيار 29, 2024

تحت رعاية عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الرصيفة الأستاذ أحمد الشديفات، أقيم في مدرسة أم عمار بن ياسر الأربعاء معرض متنوع بمناسبة اليوم المفتوح لمبادرة لمدرستي أنتمي.

وافتتح عطوفته معرض الوسائل التعليمية ضمن فعاليات اليوم المفتوح لمبادرة لمدرستي أنتمي، بحضور المدير التنفيذي لبلدية الرصيفة المهندس بركات الهبارنة، وبحضور رئيس قسم التعليم العام الأستاذ أكرم أبو قطام، ورئيس قسم الإعلام الأستاذ داود خليفه من لجنة لمدرستي أنتمي، كما حضر المعرض رئيس مجالس التطوير التربوي السيد محمود خاطر.

وحضر المعرض مدير مدرسة طه حسين الأستاذ محمود سكر مدير مدرسة الإمام الشافعي الأستاذ مهند الخطيب مديرة مدرسة ميمونة الأستاذة هناء العواد مديرة مدرسة أمامة الأستاذة جهاد السيد مديرة مدرسة المشيرفة الأساسية الأستاذة ريم جرار مدير مدرسة وادي القطار الأساسية الأستاذ سليمان أبو صفية مديرة مدرسة الشهيد إبراهيم الشبيكات الأستاذة سمر شاهين مديرة مدرسة عين غزال الأستاذة إيناس أبو طه.

إضافة إلى كوكبة متميزة من المشرفين التربويين وهم: مشرف إداري الأستاذة آمال غازي  د.علي الزعبي  د. علي العموش  الاستاذ عامر صادق  د. رباب القواسمة  د. مها منير  د. عمر البرصان  د. ابراهيم الطوس.

وأكد الشديفات خلال كلمة ألقاها في بداية المعرض، عمق الأهداف التي تندرج تحت المبادرة الملكية لمدرستي أنتمي، مؤكداً أن جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، حفظه الله، أوْلى التعليم والمدرسة أهمية قصوى حيث تأتي المبادرة تجسيداً للرؤى الملكية في غرس مفاهيم الانتماء والولاء للطلبة.

وتجوّل الشديفات والمرافقين بين فقرات المعرض، حيث استمعوا إلى شروحات وافية حول الوسائل المعروضة في اليوم المفتوح الذي أقيم في مدرسة أم عمار بن ياسر بتنسيق وإشراف مديرة المدرسة الدكتورة علياء العازمي، والكادر الإداري والتعليمي في المدرسة، كما نشكر مسؤولة الإعلام في مدرسة أم عمار الأستاذة سائدة علاونة.

وفي ختام الحفل تم تكريم مديري ومديرات المدارس المشاركة إضافة إلى عدد من المشرفين التربويين كما تم تكريم القائمين على المعرض من الكادر الإداري والتعليمي في المدرسة.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني