accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الضرابعة يحضر فعاليات الطابور الصباحي في مدرسة الحديثة الأساسية المختلطة.

الرئيسية/ الاخبار / الضرابعة يحضر فعاليات الطابور الصباحي في مدرسة الحديثة الأساسية المختلطة.

شارك

الاثنين, كانون الثاني 22, 2024

حضر عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة فعاليات الطابور الصباحي في مدرسة الحديثة الأساسية المختلطة.

ورافق عطوفته بالزيارة رئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور عبدالله الضلاعين،ورئيس الإعلام والعلاقات العامة الأستاذ اسماعيل المغاصبه، ورئيس مجلس التطوير التربوي الدكتور محمد الهويمل.

وبدأ الطابور الصباحي بالسلام الملكي وسماع النشيد الوطني، وتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم، وكلمات هادفة، والتمارين الرياضية المميزة بتنسيق وتناغم في الحركات الرياضية المفيدة والمحفزة.

فرحبت مديرة المدرسة المربية الفاضلة حنان ابو غرة بعطوفته والمرافقين ، شاكرة الجميع على هذه الزيارة والمتابعة للصرح العلمي.

وأشاد عطوفته بالطابور الصباحي المميز من تقديم فقرات تربوية متنوعة هادفة ممزوجة بالحس الوطني والانتماء للوطن وللقيادة الهاشمية.

ذاكرا عطوفته إن أداء الطلبة المميز رغم الفئة العمرية اليافعة دال على الجهود الإدارية والتدريسية المبذولة في العطاء وإظهار وكشف مواهب الطلبة.

وقدم عطوفته الشكر والتقدير للقائمين على إدارة الطابور الصباحي المميز

وناقش عطوفته مبادرة لمدرستي أنتمي والتأكيد على إظهار أثر هذه المبادرة في الجانب السلوكي والتعليمي والبيئي، والتأكيد على أهمية هذه المبادرة الملكية السامية في خلق بيئة تربوية وتعليمية محفزة للطلبة، وواجب الاستمرار في تنفيذ المبادرة ضمن الخطة التنفيذية الخاصة بالمبادرة، والتأكيد على تنفيذ البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية.

ومن جانب آخر ناقش عطوفته التشكيلات الإدارية، ومتابعة دوام الهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة استلام الكتب المدرسية، وتلمس الحاجات التربوية والتعليمية والعمل على توفيرها ضمن الإمكانيات المتاحة.

فقدم الطلبة مبادرة الاخلاق " سبح تؤجر " وذلك بعمل مسبحة من بذرة الزيتون ، حيث تم اهداء العمل لعطوفته والمرافقين، فشكر عطوفته الطلبة على هذه المبادرة الكريمة الدينية الهادفة.

وفي نهاية الزيارة شكر عطوفته الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم المبذولة في العملية التربوية والتعليمية، ومتمنيا للجميع فصلا دراسيا حافلا بالعطاء والإنجازات إن شاء الله.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني