accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الضرابعة يرعى احتفال تكريم المشاركين في مشروع بيئتي الأجمل

الرئيسية/ الاخبار / الضرابعة يرعى احتفال تكريم المشاركين في مشروع بيئتي الأجمل

شارك

الاثنين, حزيران 3, 2024

رعى عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة وبحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الأستاذ أسامة المرادات ومدير الشؤون الإدارية والمالية كوثر الحمايدة احتفال تكريم المشاركين في مشروع بيئتي الأجمل الذي تنفذه جمعية جائزة الملكية رانيا العبدالله للتميز التربوي في مدرسة أم الهشيم الثانوية للبنات.

بدأ الاحتفال بالسلام الملكي ، ومن ثم رحبت منسقة مشروع بيئتي الأجمل المشرفة التربوية الدكتورة بثينة القراله براعي الحفل والحضور والمشاركين في بيئتي الأجمل، شاكرة استجابة المدارس على مشاركتها في مشروع بيئتي الأجمل وكذلك الزملاء المشرفين التربويين على متابعتهم لهذا المشروع في المدارس.

وألقى الضرابعة كلمة مباركاً لجميع المشاركين في مشروع بيئتي الأجمل، وشاكرا المنسقة المشرفة التربوية الدكتورة بثينة القراله على جهودها المميز الذي حقق نتائج إيجابية والتحفيز على المشاركة الفاعلة، وتوجيه الشكر والتقدير للمشرفين التربويين على دورهم الفني والإداري في العملية التربوية والتعليمية.

وتطرق الضرابعة إلى أهمية المشروع بإيجاد بيئة تربوية جميلة وصحية ونظيفة ومنظمة ومحفزة للتميز والإبداع، وبالتالي الإرتقاء بمدارسنا من خلال عمل مؤسسي وبإنتماء من جميع المعنيين.

ووضح الضرابعة بأن المشاركة في هذا المشروع أدى إلى تحفيز السلوك الإيجابي لدى الطلبة والمعنيين اتجاه المدرسة وانتمائهم لها وبيئة جاذبة لتعليم الطلبة، وكذلك اعطاء المجال لاطلاق مبادرات إبداعية من قبل المجتمع المدرسي تدعم البيئة المدرسية.

وبين الضرابعة ما تم ملاحظته خلال زيارته الميدانية للمدارس العاملة في المشروع جسد الحس الوطني والولاء والانتماء لدى جميع العناصر التربوية.

وأشار الضرابعة إلى النتائج المحققة من هذا المشروع وهو غرس مفاهيم المواطنة الصالحة وتحمل المسؤولية وإثارة الدافعية للعمل المؤسسي، وتحقيق شراكة فاعلة بين المدرسة والمجتمع المحلي ضمن عمل مؤسسي مستدام.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم المشاركين في هذا المشروع تقديرا لجهودهم المبذولة في تنفيذ المشروع وتحقيق الهدف المرجو.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني