accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الضرابعة يطلع على أنشطة وفعاليات البرنامج الوطني " بصمة" 2024

الرئيسية/ الاخبار / الضرابعة يطلع على أنشطة وفعاليات البرنامج الوطني " بصمة" 2024

شارك

الأربعاء, تموز 24, 2024

اطلع مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة ويرافقه مدير الشؤون التعليمية والفنية الأستاذ أسامة المرادات ومدير الشؤون الإدارية والمالية كوثر الحمايدة ورئيس قسم النشاطات التربوية الأستاذ أيمن الدغيمات على أنشطة وفعاليات البرنامج الوطني" بصمة" في مركز مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة، ومركز مدرسة حمزة بن عبدالمطلب الثانوية للبنين.

عزز  الضرابعة الطلبة المشاركين في البرنامج، وطالبا أن يضع كل واحد منهم بصمة : بصمة في الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية... بصمة في حب الوطن ... بصمة في تحقيق رؤى سيد البلاد صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه ... بصمة في إظهار المواهب .... بصمة في الاكتشاف... بصمة في العمل بروح الفريق الواحد ... بصمة في الانضباط والالتزام... بصمة في فن الحوار واحترام الرأي الآخر ... بصمة في السلوك الايجابي.

ومن جانب آخر قام الضرابعة بزيارة تجوالية شملت حضور كل محاضرة التي تضمنها البرنامج واطلع على أنشطة وفعاليات وإنجازات الطلبة اليومية ، وثمن جهودهم ومتمنيا لهم التوفيق، والتأكيد على الالتزام بالوقت ببدء وانتهاء تنفيذ البرنامج.

وقدم  الضرابعة الشكر والتقدير للقائمين على إدارة وتنظيم البرنامج .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني