accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الضرابعة يفتتح معرض التدخلات العلاجية

الرئيسية/ الاخبار / الضرابعة يفتتح معرض التدخلات العلاجية

شارك

الاثنين, أيار 20, 2024

أفتتح مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة وبحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الأستاذ أسامة المرادات ونخبة من التربويين، ورئيس شبكات مدارس والجنوب معرض التدخلات العلاجية في قاعة منطقة الغويبة.

وبدأ الافتتاح بالسلام الملكي، وتقديم فقرات تربوية وتعليمية هادفة بأداء مميز من قبل الطلبة، وكلمة ترحيبية قدمتها المربية الفاضلة رقيه العونه مديرة مدرسة الغويبة الأساسية المختلطة بأسم مديري مدارس الجنوبية ، شاكرة مدير التربية الضرابعة والحضور على مشاركتهم في افتتاح المعرض وتقديم التعزيز للهيئات الإدارية والتدريسية والطلبة ولكل من قدم الدعم.

واحتوى هذا المعرض على مجموعة من الوسائل التعليمية والمجسمات التي ترتبط بالمواد المساندة بالتدخلات العلاجية والتي تم تصميمها من قبل الطلبة من مدارس الجنوب.

وقدم الضرابعة الشكر والتقدير للهيئات الإدارية والتدريسية ولجميع الطلبة الذين شاركوا على اعداد محتويات المعرض، مشيرا إلى أهمية الوسائل والمجسمات التعليمية التي ترتبط بالتدخلات العلاجية في معالجة الفاقد التعليمي بسبب جائحة كورونا ، واظهر هذا المعرض النتائج الإيجابية وتقديم التغذية المراجعة عن أهمية البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية في تعويض الطلبة من الفاقد التعليمي.

وبدوره تحدث رئيس مجلس التربوي لشبكات المدارس الجنوب إننا سنبذل كل الجهد بتقديم الدعم بالتعاون مع الجهات العامة والخاصة، ومشيرا بأننا شركاء في خدمة العملية التربوية والتعليمية.

وفي نهاية الافتتاح تم تكريم الضرابعة ونخبة من التربويين الذين لهم البصمة الواضحة في إنجاح هذا المعرض.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني