accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الضرابعة يكرم المشرف التربوي الأستاذ عمر البوات

الرئيسية/ الاخبار / الضرابعة يكرم المشرف التربوي الأستاذ عمر البوات

شارك

الأحد, نيسان 21, 2024

كرم عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة المشرف التربوي الأستاذ عمر البوات ؛ وذلك تقديراً لجهوده في العملية التربوية والتعليمية خلال خدمته في مديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية.

وحضر التكريم مدير الشؤون التعليمية والفنية الأستاذ أسامة المرادات ورئيس قسم الإشراف التربوي لانا المعايطة والمشرفون التربويون وعدد من مديري المدارس.

وأكد الضرابعة أن الأستاذ عمر البوات يشهد له الجميع بأنه شعلة مضيئة في العطاء والتفاني في العمل ، وستبقى بصماته واضحة ونيّرة في مسيرة التربية والتعليم، وسيذكره الأجيال الذي قام على تربيتهم وتعليمهم لبناء الوطن، والعمل في مسيرة التنمية والأداء والعطاء.

وأشار مدير الشؤون التعليمية والفنية الأستاذ أسامة المرادات أن الزميل المشرف التربوي الأستاذ عمر البوات سيظل أثره فى العملية التعليمية وعلامة مشرقة نظرًا للجهود التي بذلها لتطوير التعليم ، فضلاً عن عمله الدؤوب على وضع حلول عاجلة للمشاكل التى تواجه المعلمين والطلاب.

وتحدثت رئيس قسم الإشراف التربوي لانا المعايطة أن هذا تكريم يجسد معنى الوفاء والاحترام والتقدير للدور الذي قام به الزميل على مدار سنوات تكللت بالجد والمثابرة والاخلاص لرسالة العلم والتعليم.

وأضافت سفيرة التميز مديرة المدرسة ابتسام النوايشه بأن المشرف التربوي شخصية محبوبة استطاعت إنجاز طفرة في العملية التعليمية طيلة خدمته.

شكر المشرف التربوي عمر البوات عطوفته والقائمين على هذا اليوم التكريمي وكل من وقف وراء هذه الفعالية ... داعياً إلى مواصلة العمل والمساندة لجهود الوزارة وتوجهاتها الرامية إلى تحقيق تطوير نوعي في البنية التعليمية.

تمنياتنا لك بالتوفيق إن شاء الله في حياتك العملية وأدام الله عليك الصحة والعافية.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني