accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الطلافحة تلتقي رؤساء قاعات الإختبار الوطني للصف الرابع في مدرسة الصريح الثانوية للبنات 

الرئيسية/ الاخبار / الطلافحة تلتقي رؤساء قاعات الإختبار الوطني للصف الرابع في مدرسة الصريح الثانوية للبنات 

شارك

الأحد, أيار 12, 2024

يوم الاثنين ... الموافق ٢٠٢٤/٥/٦
====================
الطلافحة تلتقي رؤساء قاعات الإختبار الوطني للصف الرابع في مدرسة الصريح الثانوية للبنات 
====================

عقدت مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتورة  فاطمة طلافحة، اليوم،  اجتماعاً لرؤساء قاعات الاختبار الوطني للصف الرابع الاساسي في مدرسة الصريح الثانوية للبنات، وبحضور مدير الشؤون التعليمية الدكتور رعد خصاونة، ورئيسة قسم الامتحانات الأستاذة خلود شعواطه، ورئيسة قسم الاشراف الدكتورة ايمان الحراحشه، والذي يهدف الى ضبط نوعية التعليم.

حيث تحدثت الطلافحة عن أهمية نتائج  الاختبار  في تزويد الادارات المختصة بالتغذية الراجعة من أجل اجراء اللازم، وأكدت على ضرورة الالتزام بإرشادات الاختبار التي بين أيديهم والعمل بمضمونها، معتبرتاً أن هذه الإختبارات هي مقياس دقيق لأداء المدارس والمدرسين، ما يتطلب الالتزام بالمعايير المطلوبة لإنجاح هذا التقييم الوطني المهم.

من جانبه أشار الخصاونة، لدور رؤساء القاعات في انجاح الاختبارات الوطنية  التي تبنى عليها سياسات التعلم والتعليم متمنياً إيلاء الموضوع الأهمية القصوى.

بدورها تحدثت رئيسة قسم الامتحانات عن الإجراءات الناظمة للإختبار الوطني وكيفية استعمال القارىء الضوئي مؤكدا على ضرورة قراءة التعليمات  والالتزام بها، وتطرقت الى كيفية تنفيذ الاختبار الوطني  الكترونيا بكل تفاصيله وكيفيه الدخول الى موقع الاختبار الوطني والية العمل عليه.

وفي الختام ادى رؤساء القاعات القسم أمام لجنة الاختبار، وشكرت الطلافحة مديرة المدرسة الاستاذة زينب الزعارير على حسن الإعداد والاستقبال.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني